عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقص الرقائق يؤجل إطلاق سامسونج Galaxy S21FE

سامسونج Galaxy S21FE
سامسونج Galaxy S21FE

تبين أن النقص المستمر في الرقائق العالمية يمثل مشكلة للعديد من العلامات التجارية بما في ذلك شركة التكنولوجيا في كوريا الجنوبية سامسونج.

 

يقال إن شركة Samsung قد تستغرق وقتًا أطول لإطلاق هاتف Galaxy S21FE الذكي، وفقًا لتقرير صادر عن SamMobile، تم تأجيل إطلاق Galaxy S21FE إلى الربع الأخير من عام 2021.

 

أعلنت شركة Samsung في وقت سابق أنها لن تطلق Galaxy Note 21 هذا العام بسبب نقص الرقائق.

 

في حين أن Galaxy Note 21 لن يتم إطلاقه في عام 2021، فإن Samsung واثقة من إطلاق Galaxy S21 FE هذا، حتى إذا تم تأخيره، يعد Galaxy S21 FE علامة رئيسة مهمة في المدى المتوسط ​​للشركة والتي يمكن أن تساعد Samsung في الحصول على حصة سوقية سريعة، عادةً ما تكون سلسلة هواتف FE نسخة مجردة من الجهاز الرئيس ولكن يتم الاحتفاظ بالميزات الأساسية مثل الشرائح المتميزة والكاميرا

وميزات البرامج الأخرى.

 

تم التكهن سابقًا بإطلاق Galaxy S21 FE في أغسطس، يُقال إن Samsung Galaxy S21 FE يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة، من المتوقع أيضًا أن تحتوي الشاشة على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.


من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف الذكي إما بواسطة Exynos 2100 أو Qualcomm Snapdragon 888 SoC، يقال إن الهاتف مدعوم ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.


أطلقت شركة Samsung مؤخرًا إصدار 5G من Galaxy S20FE المدعوم من مجموعة شرائح Snapdragon 865 بدلا من Exynos الخاص بشركة Samsung.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news