عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشغيل لعبة Overwatch المتقاطعة

Overwatch
Overwatch

Crossplay مباشر في Overwatch، مع تحديث اللعبة الثلاثاء، يمكن للأشخاص على الكمبيوتر الشخصي، و PlayStation 4، و PS5، و Xbox One، و Xbox Series X / S، و Switch لعب Overwatch معًا، مع بعض التحذيرات.

 

أولا، من أجل تمكين اللعب المتقاطع، يتعين على جميع اللاعبين إنشاء حساب Battle.net - وهو أمر تمكن عشاق وحدة التحكم من تجنبه حتى الآن.

 

ثانيًا، سيتمكن لاعبو أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم من الانضمام إلى المباريات معًا في أوضاع Quick Play و Arcade و Custom  ولكن ليس الوضع التنافسي.

 

إليك كيفية وصف Blizzard لعملية التوفيق بين الألعاب التنافسية: "سيتم تقسيم اللاعبين المنافسين إلى مجموعتين اعتمادًا على النظام الذي يلعبون عليه: 1 لاعبو وحدة التحكم، و2 مشغلات الكمبيوتر الشخصي، لأغراض التوازن، لاعبو الكمبيوتر الشخصي واللاعبون على وحدة التحكم لن يتم خلطها في نفس المجموعة للمباريات التنافسية".

 

بشكل افتراضي، ستتم مطابقة لاعبي وحدة التحكم فقط مع لاعبي وحدة التحكم الآخرين، حتى في Quick Play، الطريقة الوحيدة التي ستجد بها لعبة بها وحدة تحكم وأجهزة كمبيوتر هي التجمع عن قصد مع أشخاص على تلك المنصات، هذا مشابه لنظام اللعب المتقاطع الذي تستخدمه Apex Legends.

 

أخيرًا، بينما يطرح التحديث إمكانات اللعب المتقاطع، فإنه لا يفتح التقدم المشترك بين وحدات التحكم، هذا يعني أن العناصر والإحصائيات التجميلية مقفلة على منصات محددة، ولن يتم نقلها بين الجلسات على وحدات تحكم مختلفة.

 

بالإضافة إلى وظيفة اللعب المتقاطع، يزيد التصحيح الحالي من مقدار الضرر الذي يلحقه بعض الأبطال بوحدات التحكم، في محاولة لتوفير التكافؤ مع إصدار الكمبيوتر الشخصي، الأبطال المتأثرين هم آنا وآش وسيميترا وتوربورن، وجميعهم شهدوا سابقًا انخفاضًا في ناتج الضرر على وحدات التحكم.

 

لقد مرت خمس سنوات منذ ظهور Overwatch لأول مرة، وكان اللعب المتقاطع أحد أكثر الميزات المطلوبة من اللاعبين منذ اليوم الأول، حسنًا، هذا و Overwatch 2 - والذي لا يزال واردًا، رغم أنه من المحتمل ألا يكون هذا العام.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news