رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) Nextdoor تساعد في العثور على لقاحات كورونا وحجزها

Nextdoor
Nextdoor

أعلنت شركة Nextdoor أنها تطلق أداة رسم خرائط جديدة لمساعدة الأمريكيين في الحصول على التطعيم، لسيوا بحاجة إلى تثبيت تطبيق Nextdoor على الهاتف لاستخدام الخريطة التي أنشأتها الشركة.

 

يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، بمجرد الدخول إلى موقع الويب، يمكن إدخال الرمز البريدي أو المدينة للعثور على قائمة الصيدليات التي تحمل لقاحات COVID-19، بمجرد النقر على زر "تحديد موعد"، ستتم إعادة التوجيه إلى موقع الصيدلية أو موقع Vaccines.gov، تتضمن البوابة أيضًا ارتباطًا بالموقع الإلكتروني للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC).


من الواضح في هذه المرحلة من الوباء، أن هناك مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكنك استخدامها للعثور على موعد لقاح وحجزه، بما في ذلك تلك من Apple و Facebook و Google.

 

من هذا المنطلق، تأخر Nextdoor اللعبة، ولكن كما تشير الشركة نفسها، تُظهر أحدث البيانات من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أن ما يقرب من 47 في المائة من سكان الولايات المتحدة لم يحصلوا على جرعة لقاح واحدة وأن الوتيرة الإجمالية للقاحات قد تباطأت، لذا فإن أي أداة يمكن أن تساعد الأشخاص في العثور على موعد هي خطوة مفيدة في الاتجاه الصحيح، كما أنه من المنطقي لمنصة مثل Nextdoor تضمينها مع تركيزها على الأحداث المحلية والأخبار والمبادلات.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news