رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوم الذكاء الاصطناعي.. إيلون ماسك يعلن وظائف خلال شهر

إيلون ماسك
إيلون ماسك

يفكر رئيس شركة Tesla Inc، إيلون ماسك، فى عقد فعالية تحمل اسم "يوم الذكاء الاصطناعي" وذلك فى غضون شهر تقريبًا، حيث سيعرض الملياردير فى وادى السيليكون التقدم المحرز فى برامج وأجهزة الذكاء الاصطناعى بهدف التوظيف.

 

يوم تسلا للذكاء الاصطناعى

 

وكتب ماسك على تويتر "بالنظر إلى عقد يوم تسلا للذكاء الاصطناعى فى حوالى شهر أو نحو ذلك، وسوف يستمر التقدم مع برمجيات وأجهزة تسلا للذكاء الاصطناعي، سواء التدريب أو الاستدلال، الغرض هو التوظيف"، وتأتى خطته الأخيرة للترويج لتكنولوجيا Tesla وسط العوائق التى تواجهها الشركة فى طريق تحقيق تكنولوجيا القيادة الذاتية الكاملة.

 

وقال ماسك خلال مكالمة هاتفية للأرباح فى يناير إنه "واثق للغاية من أن السيارة ستكون قادرة على قيادة نفسها بموثوقية تتجاوز الإنسان هذا العام"، ولكن فى مايو، أبلغت تسلا إدارة السيارات فى كاليفورنيا أنها قد لا تحقق تكنولوجيا القيادة الذاتية الكاملة بحلول نهاية عام 2021.

 

الطيار الآلي

 

قيادي إثيوبى لـ"الوفد": سد النهضة خراب.. وآبي أحمد سفاح يجب محاكمته

 

ويخضع صانع السيارات للمراجعة من قبل منظم كاليفورنيا، الذى يحقق فى ما إذا كانت الشركة قد انتهكت اللوائح عن طريق الترويج زورًا لأنظمة مساعدة السائق المتقدمة الخاصة بها على أنها "ذاتية القيادة الكاملة"، وقد تم تصميم ميزات مساعد السائق فى Tesla، والتى تصفه بـ "الطيار الآلي" أو "القيادة الذاتية الكاملة"، لجعل القيادة العملية أسهل، وهذه الميزات لا تجعل السيارة مستقلة.

 

بيع منزله الوحيد

و ادعى الرئيس التنفيذي لشركة  تسلا "إيلون ماسك" أنه لم يعد يمتلك العديد من العقارات، فعلى تويتر، سُئل مؤخرًا عما إذا كان

قد باع "كل شيء في الغالب" الذي كان عليه لتقليص حجم حياته.

 

وقد أجاب ماسك، "نعم ، بعت منزلي ، باستثناء منزل واحد في منطقة الخليج تم تأجيره للمناسبات".

 

يعمل على الطاقة المستدامة للأرض

حالتهما الاجتماعية معقدة | السيسي يستجيب لتوأم باستخراج شهادتي ميلاد لهما (فيديو)

وقال ماسك أيضًا، إنه "يعمل على الطاقة المستدامة للأرض باستخدام Tesla وحماية مستقبل الوعي من خلال جعل الحياة متعددة الكواكب باستخدام SpaceX، وأيضًا، التخفيف من مخاطر الذكاء الاصطناعي باستخدام Neuralink وإصلاح حركة المرور باستخدام Boring"

 

وأكد ماسك، أن ما يدعي أنه منزله الأخير المتبقي معروض للبيع الآن أيضًا، حيث قال "قررت بيع آخر بيت لي، فقط بحاجة إلى عائلة كبيرة ستعيش هناك إنه مكان خاص "، وذلك في تغريدة له على تويتر.

 

ووفقًا لتقرير صادر عن Business Insider ، تم إدراج ممتلكات "ماسك" في Zillow ، وهي بوابة عقارات، وقد تم إدراج العقار بمبلغ 37.5 مليون دولار ويقول التقرير إن ماسك اشتراه في عام 2017 مقابل حوالي 23 مليون دولار.