رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Epic Games تتيح للمطورين استخدام خدمات الصوت ومكافحة الغش مجانًا

Epic Games
Epic Games

وسعت Epic Games عروض خدماتها عبر الإنترنت، مما يتيح للمطورين الوصول إلى الاتصالات الصوتية وبرامج مكافحة الغش مجانًا.

 

بنت الشركة في الأصل Epic Online Services for Fortnite قبل إطلاقها كمجموعة أدوات يمكن للمطورين الآخرين استخدامها لإبداعاتهم على أي محرك أو نظام أساسي دون أي تكلفة.

يضيف هذا الطرح Easy Anti-Cheat إلى قائمة الأدوات التي سيتمكن مطورو البرامج من الوصول إليها كجزء من Epic Online Services SDK.

 

اشترت Epic الشركة التي تتخذ من هلسنكي مقراً لها والتي طورت البرنامج مرة أخرى في 2018 وتستخدم حل مكافحة الغش في Fortnite، هناك المئات من الألعاب الأخرى التي تستخدم البرنامج أيضًا لإبعاد الغشاشين، بما في ذلك Mediatonic's Fall Guys، التي عانت من مشكلة غش ضخمة.

 

سيتمكن المطورون من التحكم في إجراءات مكافحة الغش وتنفيذها في لعبتهم بمساعدة البرنامج، لأن Epic تخطط لتزويد Easy Anti-Cheat بتحديثات مستمرة، سيكون لدى صانعي الألعاب القدرة على إبعاد اللاعبين المخادعين حتى مع تطور الغش لتفادي اكتشافهم.

 

ومع ذلك، فإن البرنامج ليس مثاليًا ولا يزال عدد من الألعاب عبر الإنترنت التي تستخدمه يعاني من الغشاشين، وفقًا للبيانات التي تم جمعها بواسطة Surfshark VPN قبل شهرين فقط، على سبيل المثال، تعد Fortnite اللعبة الأكثر تعرضًا للغش على الإنترنت.

 

كان لديها ثلاثة أضعاف عدد الغشاشين مثل Overwatch، التي جاءت في المرتبة الثانية، وكان الأشخاص يبحثون عن aimbots أكثر من

غيرهم.


مثل الخدمات الأخرى المضمنة في EOS SDK، تم استخدام ميزة الاتصالات الصوتية الجديدة في الأصل في لعبة باتل رويال الشهيرة من Epic، إنها تتيح المحادثات الفردية المدمجة والمحادثات الجماعية للمستخدمين المصادق عليهم عبر الأنظمة الأساسية أثناء المباريات وفي الردهات.

 

يتم نقل الاتصالات بين المستخدمين من خلال الخوادم المملوكة لشركة Epic Online Services، والتي ستتعامل أيضًا مع ميزة الصوت للعبة وتشغلها - وهو أمر قد يكلف المطورين ملايين الدولارات - مجانًا.


بالإضافة إلى إطلاق خدمات الصوت ومكافحة الغش المجانية للمطورين، كشفت الشركة أيضًا أن Epic Games لديها الآن أكثر من 500 مليون حساب مع 2.7 مليار اتصال صديق عبر Fortnite و Rocket League ومتجر Epic Games.

 

من غير الواضح عدد هؤلاء المستخدمين الذين اشتركوا في Fortnite وحدها، لكن اللعبة كان بها 350 مليون لاعب مسجل اعتبارًا من مايو من العام الماضي.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news