رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Infinix Hot 10S.. إنفينكس تطلق أحدث إصداراتها

Infinix Hot 10S
Infinix Hot 10S

 كشفت شركة Infinix عن هاتف Hot 10S الجديد، وهو  الهاتف الذكي المرتقب للألعاب والترفيه ضمن  مجموعة Hot 10 بعد أن نالت إعجاب المستخدمين، ويضع كل من Infinix Hot 10S و Hot 10S NFC معيارًا جديدًا للقوة والابتكار والأناقة من خلال الجمع بين تقنيات المعالجات المتطورة وأداء بطارية طويل الأمد، وكاميرا ثلاثية مع تصوير Super Nightscape وشاشة فائقة الإنسيابية، بتصميم مذهل مستوحى من الطبيعة.

 

 تتميز أجهزة اينفنكس HOT 10 S بالبطارية الضخمة تصل لـ76 ساعة من وقت الاتصال بشحنة واحدة والتى تأتي مزودة بتقنية Power Marathon الموفرة للطاقة التي توفر طاقة إضافية بنسبة 25% بمجرد أن تنخفض البطارية إلى 5%.

 إضافة لتميزه ببرنامج محرك تحسين Dar-link القوي من Infinix، والذي يحسن عرض الرسوم البيانية وحساسية الشاشة التي تعمل باللمس مع قدرات تعلم الذاتي الذكاء الاصطناعي التي تقلل من وقت التأخير في الأداء.

 

 ومن المتوقع بحلول عام 2023 وجود أكثر من 2.7 مليار لاعب

عبر الهاتف المحمول، لذلك اهتمت Infinix بتجهيز الهاتف الذكي Hot 10S بمجموعة شرائح MediaTek Helio G85 لتلبية الطلب المتزايد على تجارب الألعاب المحمولة.

قال مانفريد هونج، مدير المنتج لشركة إنفيكس: "عند تصميم S HOT10، كان هدفنا هو وضع معيار جديد للألعاب الترفيهه على الأجهزة المحمولة بالإضافة إننا قمنا بتصميم كل جانب من جوانب سلسلة Hot 10S بعناية لتقديم أفضل تجربة أداء فريدة - بدءا من قوة معالجة شرائح Helio G85 الممتازة من MediaTek، إلى الشاشة السلسة وعالية الاستجابة والبطارية المحسنة للعرض واللعب دون توقف أو بدون انقطاع".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news