عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من غير ما تدفع جنيه.. كيف تفوقت شاومي تحت شعار التسويق من دون تكلفة

شاومي Xiaomi
شاومي Xiaomi

كانت شاومي الهند Xiaomi India تتحدث بصوت عالٍ حول استراتيجيات التسويق المبتكرة الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي وكيف أنها رائدة في مجال الابتكار، غالبًا ما يتفاخر المسؤولون التنفيذيون في الشركة جنبًا إلى جنب مع مانو كومار جاين، نائب الرئيس والمدير الإداري لشركة Mi India، كيف أصبحت Xiaomi علامة تجارية رائدة في مجال الهواتف الذكية في الهند مع تسويق من دون تكلفة.

 

في منشور حديث على LinkedIn، أثناء الترويج للهاتف الذكي القادم Mi 11 Lite، شارك Manu Jain كيف أن ابتكارات Xiaomi التسويقية وليس تكاليف التسويق تحدث فرقًا كبيرًا للشركة.

 

في المنشور، كتب جاين: "كيف تقوم بتسويق التكلفة الصفرية؟ اندهش الكثير من الناس من كيف أصبحنا العلامة التجارية رقم 1 في الهند من دون إنفاق أي تسويق".

 

بينما نال المنشور الكثير من الثناء على منصة الوسائط الاجتماعية الاحترافية، سارع الناس إلى الإشارة إلى أن تكلفة وميزانية Xiaomi للتسويق تكون "صفرًا" عندما تكون إعلانات هواتف Xiaomi مرئية على وسائل التواصل

الاجتماعي ويوتيوب والصحف والتلفزيون و منصات أخرى.


في الواقع، في عام 2017، أعلنت Xiaomi حتى عن ممثلة بوليوود، كاترينا كايف، كمؤيد لسلسلة Redmi Y الجديدة في الهند، أيضًا، في عام 2019، أيد Ranveer Singh سلسلة هواتف Redmi Note 7 الذكية، لذا كيف يمكن أن تكون تكلفة تسويق Xiaomi صفرًا عندما يشاركون في حملات تسويقية مماثلة تقوم بها جميع العلامات التجارية.


بدأت شاومي بالفعل في عروضها الترويجية للهاتف الذكي القادم Mi 11 Lite، كتب أحد المستخدمين على LinkedIn، لا يمكنني مشاهدة مقطع فيديو واحد بهدوء على YouTube فقط بسبب الإعلانات المتكررة لـ Mi 11 lite".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news