عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

باراجواي تطلق مشروعًا ضخمًا يضم Bitcoin و PayPal

البيتكوين Bitcoin
البيتكوين Bitcoin

أكدت دولة باراجواي أنها ستطلق مشروعًا ضخمًا يضم Bitcoin و PayPal، جاء إعلانها بعد لحظات من إعلان السلفادور أن البيتكوين يعتبر الآن أحد المناقصات القانونية في البلاد.


أظهر رئيس السلفادور نيب بوكيل دعمًا هائلاً لمؤتمر Bitcoin 2021، مصحوبًا بتغريدات متعددة.

 

السبب النهائي لهذه الشائعات هو أن حساب تويتر coindesk قام بالتغريد بأن Grupo Cinco، إحدى مجموعات الترفيه الأكثر شمولاً في باراجواي، ستبدأ في قبول العديد من العملات المشفرة مثل Ether و Chiliz و Bitcoin بدءًا من يوليو.

 

لتأكيد الخبر، اقتبس كارلوس أنطونيو ريجالا هيلمان، نائب الأمة، إعادة تغريده وألمح إلى أن باراجواي ستشرع بيتكوين في يوليو، ذكر هيلمان أيضًا أن الدولة ستستخدم الطاقة الكهرومائية من خلال Bitcoin.


وفقًا لـ Crypto News Flash، ردًا على خطوات السلفادور وباراجواي نحو تبني العملة المشفرة، أكد عضو الكونجرس البنمي جابرييل سيلفا أنه سيتم تمرير مشروع قانون إلى الجمعية.

 

يشجع رئيس السلفادور، نيب بوكيل، باستمرار عمال المناجم على استخدام الطاقة الحرارية البركانية في البلاد للمضي قدمًا في تعدين العملات المشفرة.

 

لماذا تكتسب العملة المشفرة القوة

أحد الأسباب الرئيسة للاعتراف المفاجئ بعملة البيتكوين هو حملات الصين المكثفة على البيتكوين، نتيجة لذلك، يتم التعرف

على Bitcoin من قبل العديد من البلدان، مع تقنين Bitcoin في السلفادور، وخطة باراجواي لتشريع العملة المشفرة.

 

أكدت الصين مؤخرًا أن العديد من العملات المشفرة، مثل Binance و Bitcoin، غير مرئية من محركات البحث وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأكثر أهمية.

 

الشاغل الرئيس للدولة الآسيوية هو الاستهلاك المفرط للطاقة في العملات المشفرة، ومع ذلك فقد وجدت السلفادور بديلاً مبتكرًا - مصدر طاقة أخضر يوفر الطاقة المناسبة لتعدين البيتكوين.

 

سوق العملات المشفرة في الولايات المتحدة
من ناحية أخرى، ذكرت قناة CNBC أن وزارة الخزانة الأمريكية أعلنت مؤخرًا أنها تخطط لتقييم سوق العملات المشفرة ومعاملاتها.

ذكرت المنظمة أنه يتعين على المستخدمين الإبلاغ عن جميع المعاملات التي تزيد قيمتها عن 10000 دولار إلى دائرة الإيرادات الدولية.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news