عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل تصدر تحديثات لـ iMovie و Final Cut Pro

آبل تصدر تحديثات
آبل تصدر تحديثات

 أصدرت آبل سلسلة من التحديثات لتطبيقات تحرير الفيديو الاحترافية والمستهلكين لأجهزة Mac لتقديم مجموعة من تحسينات سير العمل والميزات الجديدة. 

 

  يأتي كل تحديث بحوالي 2.3 جيجابايت ومتوفر عبر متجر التطبيقات الآن، التغيير الأكثر وضوحًا هو iMovie، والذي تم تحديثه الآن إلى الإصدار 10.2.4، ذكرت شركة AppleInsider أنها تضيف الآن 16 خلفية جديدة، وهي مزيج من الصور الصلبة والمركبة، والتي يمكن استخدامها في مقاطع الفيديو. 

 

  يعمل تحديث iMovie 10.2.4 بسعة 2.4 جيجا بايت على إصلاح مشكلة تعني أن تطبيق Mac يمكنه الآن استيراد مقاطع فيديو من iMovie 2.3 لنظام iOS. 

 

  قالت شركة Apple فقط أن تحديث 2.3GB Motion 5.5.2 يحتوي على "تحسينات للثبات"، من تقارير المستخدم الأولى، يبدو أنها تتناول مشكلات العرض التي تتسبب في حدوث أعطال على أجهزة M1 Mac. 

 

 يعد Final Cut Pro 10.5.3 أكبر تحديث بسعة

3.1 جيجابايت ويضيف تحسينات على الثبات بالإضافة إلى عدد قليل من الميزات الجديدة، أصبح من الممكن الآن إنشاء عروض الأعمدة وتحريرها، بالإضافة إلى وجود خيارات محسّنة لفرز المقاطع، يتوسع برنامج Final Cut Pro المحدث أيضًا في طرق البحث عن الوسائط داخل المتصفح، باستخدام الملاحظات وأسماء المقاطع والعلامات.   

 

ثم يتم تحديث Compressor إلى الإصدار 4.5.3، مرة أخرى مع تحسينات الاستقرار، يحتوي تطبيق الترميز من Apple الآن أيضًا على إشعارات بشأن تقدم دفعات التشفير، بالإضافة إلى الأوصاف الصوتية المضمنة الجديدة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news