رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم العالمي لليوجا.. 7 تطبيقات للياقة البدنية لمستخدمي iPhone

اليوم العالمي لليوجا
اليوم العالمي لليوجا

إنه اليوم العالمي لليوجا في 21 يونيو، ولدى Apple مجموعة من توصيات التطبيقات لمستخدميها، سواء كنت ممارسًا منتظمًا أو مجرد شخص يبحث عن وسيلة للدخول، فإن هذه التطبيقات تغطي كل أنواع المستخدمين تقريبًا.

 

تجربة صغيرة تثبت كيف يمكن استخدام Apple AirTag لتتبعك

 

إليك نظرة على تطبيقات آبل ف اليوم العالمي لليوجا

 

UltraHuman
يأتي هذا التطبيق مع التدريبات واليوجا والتأمل وقصص ما قبل النوم التي يقال إنها منسقة بمعرفة وخبرة كبار علماء الأعصاب وعلماء النفس والموسيقيين والمؤلفين وخبراء اليوجا ومدربي اللياقة البدنية والتمرين.

قريبًا.. Apple Watch تراقب نسبة السكر في الدم بفضل صفقة جديدة

 

YogiFi
يقال إن هذا التطبيق يساعد أولئك الذين قد يغمرهم الكثير من المحتوى عبر الإنترنت مما يجعل من الصعب عليهم العثور على مكان للبدء، يقال إنه يقدم برامج مرنة وشخصية ذات دافع يومي.


Calm
يُزعم أنه أحد أفضل التطبيقات للنوم والتأمل والاسترخاء، يقدم هذا التطبيق تأملات موجهة وقصص نوم وبرامج للتنفس وتمارين الإطالة وموسيقى مريحة.


Yoga-Go
يقدم هذا التطبيق خططًا مخصصة للياقة البدنية وفقدان الوزن، جنبًا إلى جنب مع تعقب الوجبات الصحية، يقال إن التطبيق يتضمن تمارين يوجا منزلية بسيطة تتراوح مدتها من 7 إلى 30 دقيقة.


Aura

يأتي هذا التطبيق مع تأملات مدتها 3 دقائق، مخصصة بواسطة الذكاء الاصطناعي.


Edel
يقال إن Endel ينشئ مقاطع صوتية مخصصة مدعومة بالخوارزميات ومصممة لتتماشى مع الظروف الداخلية والخارجية المباشرة للمستخدمين مثل الموقع والمنطقة الزمنية والطقس ومعدل ضربات القلب.


Asana Rebel
يقال إن هذا التطبيق يتضمن مجموعة واسعة من التدريبات لتلبية الاحتياجات المختلفة بما في ذلك فقدان الوزن لبناء القوة، من التدريبات عالية الكثافة إلى التأملات المتحركة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news