عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايكروسوفت تقدم تخطيط الصف الأمامي في Teams

Teams
Teams

ستقدم Microsoft تخطيطًا جديدًا للمقاعد الأمامية لمستخدمي Teams لتطبيق التعاون الخاص بها والذي سيعطي العمل المختلط معنى جديدًا.

 

لمنح الأشخاص في الغرفة إحساسًا أكبر بالاتصال بالمشاركين عن بُعد ودعم التعاون قبل الاجتماعات وأثناءها وبعدها، تقدم مايكروسوفت تخطيط محتوى جديدًا يسمى الصف الأمامي.

 

قالت الشركة الخميس: "بصريًا، ينقل هذا التصميم الجديد معرض الفيديو إلى أسفل الشاشة حتى يتمكن المشاركون في الغرفة من رؤية الزملاء البعيدين وجهًا لوجه عبر مستوى أفقي - على غرار ما لو كانوا في نفس الغرفة". 


يحيط محتوى الاجتماع بمكونات انسيابية سياقية مثل جدول الأعمال والمهام والملاحظات، والتي يمكن تحديثها في الوقت الفعلي، ويتم عرض محادثة الاجتماع بوضوح، لذا عندما تكون في غرفة ما، يمكنك بسهولة رؤية المحادثة والمشاركة فيها في الوقت الفعلي.

 

وقالت مايكروسوفت: "سيتم دعم هذا التخطيط عبر تكوينات العرض الفردي والثنائي"، يعد تشغيل الفيديو أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها عند الانضمام عن بُعد ومع "تخطيطات الفيديو الجديدة لغرف Teams، سنعمل على زيادة مساحة الشاشة عن طريق تقسيم معرض الفيديو عبر جميع شاشات العرض المتاحة عندما لا تتم مشاركة المحتوى".


مع زيادة مساحة الشاشة، يمكن مشاهدة فيديو المشاركين عن بُعد بشكل أكثر وضوحًا، مما يجذب انتباهًا أكبر للأشخاص غير الموجودين في الغرفة، تقدم Microsoft أيضًا ميزات شائعة من تجربة اجتماعات Teams الشخصية إلى Teams Rooms.


من خلال القدرة على تثبيت

أو تسليط الضوء على تدفقات فيديو متعددة، يمكنك الحفاظ على عرض واضح لمقاطع الفيديو المحددة عندما تكون في الغرفة، يمكن للمشاركين عن بُعد تعزيز وجودهم في الغرفة من خلال المشاركة في الاجتماع، والذي لا يتطلب دائمًا التحدث علانية.


أضافت مايكروسوفت: "تتيح لك ردود الفعل المباشرة، التي تظهر الآن في غرفة Teams، مشاركة المشاعر، وعند استخدام تخطيط شبكة الفيديو الكلاسيكي، تنبه فقاعات الدردشة المشاركين داخل الغرفة إلى المحادثة التي تحدث جنبًا إلى جنب مع الاجتماع، حتى لا يفوت أي شيء ويتم سماع جميع الأصوات".


تعمل Microsoft أيضًا مع شركاء OEM المعتمدين لتقديم عروض محسّنة للغرف تم تحسينها للمشاركين عن بُعد، وقالت الشركة: "مع إمكانات الكاميرا المتقدمة الجديدة، تساعدك أجهزة Teams Rooms من Neat و Jabra و Logitech و Poly على الشعور بأنك أقرب إلى الأشخاص الموجودين في الغرفة عند الانضمام عن بُعد".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news