رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موقع بيتي هاوس دليل خدمات الخليج العربي

بوابة الوفد الإلكترونية

موقع بيتي هاوس هو من أفضل المواقع الإلكترونية العربية والتي تعد المرجع الأول في تقديم الخدمات الحكومية الإلكترونية للخليج العربي، فقد تم بناء هذا الموقع ليكون الرائد في تقديم المعلومات الصحيحة والموثوق بها والاعتماد على المصادر الرسمية، بفضل فريق العمل القوي من إدارة وكتاب محتوى يتميزون بالاحترافية التامة في جمع المعلومات الصحيحة وتقديمها بصورة جذابة وسلسلة في نفس الوقت.

ليس هذا فحسب، بل يتم مراجعة المحتوى بشكل يومي وتدقيقه للتأكد من صحة المعلومات التي تقدم للقارئ، وهذا ما جعله مصدر موثوق منه في الاعتماد على المعلومات حين الحاجة إليها.

 

كما أهتم الموقع أيضًا وبشكل خاص بتقديم كافة الخدمات الحكومية للمواقع الإلكترونية التابعة للمملكة العربية السعودية، مثلا موقع وزارة الخارجية السعودية، وموقع وزارة العمل، والعديد من المواقع الالكترونية التي تقدم الخدمات للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، ليس هذا فحسب بل وأهتم فريق عمل الموقع بتقديم كافة اخبار البنوك في كافة دول الخليج، مثل البنك الفرنسي، وخدمة فرنسي بلس وبنك التسليف  والعديد من البنوك الأخرى.

 

ولم تغفل إدارة الموقع من تقدم كافة أخبار وخدمات المواقع التعليمية الحكومية التابعة لدول الخليج مثل منصة مدرستي، وكافة اخبار نظام نور السعودي.

كما أهتم الموقع بتقديم كافة اخبار المرور في دول الخليج، واستخراج الرخصة وتجديدها وطرق استلامها، وطريقة معرفة المخالفات المرورية والعديد

من الخدمات الأخرى التابعة لنظام المرور في دول الخليج، وعلى رأسهم السعودية والكويت.

ومن بين أقسام المواقع الهامة قسم فرعي يهتم بأخبار شركات الاتصالات وخدماتها، وتقديم كل الطرق المتاحة للعملاء من أجل الاستعلام عن الرصيد أو شحن الرصيد، كما نتحدث بشكل دائم عن عروض الانترنت والاتصالات المتاحة من كافة الشركات.

 

مثل شركة زين، وقد تحدثنا بشكل خاصة عن كافة خدمات هذه الشركة وعروضها المتاحة، و تطرقنا على معرفة طريقة تعبئة رصيد زين بالطرق المتاحة التي وفرتها الشركة للعملاء، سواء تم ذلك اون لاين او من خلال كروت الشحن، ولم يقتصر الأمر على شركة زين فقط بل تطرقنا إلى شركة موبايلي قدمنا عبر موقعنا بيتي هاوس كافة عروض الشركة وكيفية الاستفادة منها.

ويستمر الموقع في تقديم المزيد والمزيد من المحتوى العربي، وكل خدمات الخليج العربي، وتقديم ذلك بمنتهى الاحترافية والمصداقية التامة.