رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتح تطبيق RuneScape للجميع على نظامي iOS و Android

RuneScape
RuneScape

أعلن الناشر Jagex في وقت سابق من هذا العام أن RuneScape سيخرج من الوصول المبكر على الهاتف المحمول في وقت ما هذا الصيف، بدءًا من اليوم، يمكن لأي شخص الغوص في لعبة MMORPG طويلة الأمد على iOS و Android.

 

RuneScape هي لعبة مجانية، على الرغم من أن المشتركين يمكنهم الوصول إلى المزيد من المهام والمهارات والإضافات الأخرى، يمكنك التحقق من العضوية مجانًا مع نسخة تجريبية مدتها سبعة أيام، تدعم إصدارات الأجهزة المحمولة اللعب المتقاطع والتقدم المتقاطع مع الكمبيوتر الشخصي، بحيث يمكنك التنقل بين الأنظمة الأساسية والمتابعة من حيث توقفت.


لاحظ أن هذا ليس إصدار Old School RuneScape، وهو إصدار يستند إلى إصدار من عام 2007، كان متاحًا على iOS و Android منذ 2018.

هذا هو RuneScape الكامل الذي كان Jagex يقوم بتحديثه باستمرار على مدار العشرين عامًا الماضية.

 

هناك شهية واضحة لـ RuneScape على iOS و Android، تم تسجيل أكثر من 1.8 مليون لاعب مسبقًا لهذه الإصدارات، والتي تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للجوال مع قوائم وأيقونات ونصوص ومواد مجددة، تم أيضًا تعديل آليات القتال لنظامي التشغيل iOS و Android.

 

يمكنك تنزيل RuneScape من App Store أو Google Play Store، التطبيق متاح باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والبرتغالية البرازيلية.