رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) Instagram Reels يحتوي الآن على إعلانات

تكنولوجيا

الخميس, 17 يونيو 2021 23:34
(شاهد) Instagram Reels يحتوي الآن على إعلاناتInstagram Reels
كتبت - منة الله جمال:

يقدم Instagram إعلانات إلى استنساخ TikTok ، Reels، بعد اختبارها على المستخدمين في عدد قليل من البلدان مثل الهند وألمانيا وأستراليا.

 

على غرار تلك الموضحة في القصص، ستكون هذه أيضًا فواصل إعلانية رأسية بملء الشاشة تظهر بين بكرات ويمكن أن تصل مدتها إلى 30 ثانية، وعلى نفس المنوال أيضًا، ستتمكن من تخطي الإعلانات أو التفاعل معها من خلال التعليق عليها أو الإعجاب بها أو حفظها أو مشاركتها.

 

رغم ذلك، من المحتمل أن تفضل معظم

العلامات التجارية إذا ضغطت على زر التسوق واشتريت شيئًا بالفعل، يقول Instagram إنك سترى الإعلانات أينما تشاهد Reels، بما في ذلك علامة التبويب Reels، في Stories، في Explore وفي خلاصتك.

إنستجرام

عند إطلاقه، أجرى Reels بشكل طبيعي مقارنات مع TikTok، تطبيق الفيديو القصير الذي تجنب مؤخرًا حظرًا فرضه ترامب في الولايات المتحدة، باختصار، تتيح لك الميزة تسجيل وتحرير مقاطع فيديو متعددة

المقاطع مدتها 30 ثانية مع الصوت والتأثيرات، للحصول على المزيد من المشاهدات، قام Instagram بنقل Reels من علامة التبويب Explore إلى القسم المخصص الخاص به على الشاشة الرئيسة في نوفمبر كجزء من إعادة التصميم التي أدت أيضًا إلى ظهور علامة تبويب المتجر.

 

للأسف، يعد الإعلان الرقمي مصدر الدخل الرئيس لفيسبوك، لذا فليس من المستغرب أن نراه يطلق إعلانات في أماكن أكثر، في وقت سابق من هذا العام، بدأت في اختبار إعلانات الملصقات في Stories على نظامها الأساسي الرئيسي كما قامت سابقًا بإسقاط الإعلانات في خلاصة Instagram's Explore.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

أهم الاخبار