رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

سوني تعلن عن برنامج PS5 beta قبل تحديث النظام

تكنولوجيا

الخميس, 17 يونيو 2021 23:11
سوني تعلن عن برنامج PS5 beta قبل تحديث النظامPS5
كتبت - منة الله جمال:

إذا كنت ترغب في اختبار ميزات PlayStation 5 الجديدة قبل إطلاقها للجميع، فهذه هي فرصتك، تفتح شركة Sony برنامجًا تجريبيًا لبرنامج نظام PS5، تعمل الشركة على تحديث رئيس في وقت لاحق من هذا العام، وهي تبحث عن المستخدمين لتجربة الميزات القادمة.

 

في الوقت الحالي، تقتصر عمليات الاشتراك على مالكي PS5 في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا واليابان وألمانيا وفرنسا، يجب أن يكون عمرك فوق 18 عامًا للمشاركة، إذا اخترت ذلك، فستتلقى

رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات حول كيفية تنزيل البرنامج الثابت التجريبي، ستتم أيضًا إضافتك تلقائيًا إلى مجموعة المشاركين المحتملين في بيتا في المستقبل، لذلك لن تضطر إلى التسجيل مرة أخرى.


نظرًا لأن هذا برنامج تجريبي، فهناك دائمًا فرصة للوقوع في أخطاء

في البرامج الثابتة، يمكنك استعادة وحدة التحكم الخاصة بك إلى نسخة الإصدار قبل نهاية البرنامج التجريبي، ستكشف سوني عن مزيد من التفاصيل حول الميزات التي سيحاول مختبرو النسخة التجريبية تجربتها في الأسابيع المقبلة، نأمل أن يتم تضمين فتحة توسعة تخزين M.2 SSD التي يتم تشغيلها أخيرًا.

 

على الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي تجري فيها Sony اختبارًا عامًا لبرامج نظام PS5، إلا أن برامج بيتا للبرامج الثابتة لوحدة التحكم ليست جديدة تمامًا. كان لجهاز PS4 واحدًا، وكانت Microsoft تدير برنامج Xbox Insider لسنوات.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

أهم الاخبار