عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إغلاق GTA Online على PS3 و Xbox 360

GTA Online
GTA Online

 إنها نهاية المطاف تقريبًا بالنسبة لأولئك الذين تسببوا في فوضى في لوس سانتوس مع أصدقائهم على PlayStation 3 و Xbox 360.

 

قالت Rockstar Games إنها ستغلق خوادم Grand Theft Auto Online الخاصة بوحدات التحكم هذه في السادس عشر من ديسمبر، نهاية إلى وضع تعدد اللاعبين إضافة إلى تتبع إحصائيات موقع الويب عبر Rockstar Games Social Club، لا تؤثر هذه الخطوة على جانب اللاعب الفردي في Grand Theft Auto V.

 ستظل قادرًا على شراء إصدارات PS3 و Xbox 360 من Shark Cards لـ GTA Online حتى 15 سبتمبر، ومع ذلك، لن تتمكن من استرداد الأموال أو تحويل عملتك الرقمية أو العناصر الافتراضية إلى نظام أساسي آخر.


 لم يعد بإمكان لاعبي PS3 و Xbox 360 GTA Online نقل بيانات شخصياتهم أو التقدم إلى نظام أساسي آخر أيضًا، عندما وصلت إصدارات PS4 و Xbox One من Grand Theft Auto V، كان اللاعبون قادرين في البداية على نقل تقدم GTA Online إلى وحدات التحكم الأحدث، أنهى Rockstar دعمه لتلك الانتقالات في عام 2017.

 

قال الناشر إنه "سيستمر في المضي قدمًا في التحديثات والدعم" لإصدارات

PS4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي من GTA Online، في نوفمبر، ستصدر إصدارات GTA V و GTA Online المحسّنة لـ PlayStation 5 و Xbox Series X / S، سيحصل مالكو PS5 على وصول مجاني إلى GTA Online لمدة ثلاثة أشهر، لم يتضح بعد ما إذا كان مالكو PS4 و Xbox One سيكونون قادرين على نقل بيانات GTA Online إلى الإصدارات القادمة.

 

 ستغلق Rockstar أيضًا ميزات عبر الإنترنت لألعاب PS3 و Xbox 360 الأخرى في 16 سبتمبر، لن يكون تعدد اللاعبين والمتصدرين وتتبع إحصائيات موقع الويب متاحًا في تلك الإصدارات من Max Payne 3 بعد ذلك التاريخ، ستفقد إصدارات PS3 و Xbox 360 من L.A. Noire أيضًا تتبع إحصائيات موقع الويب، وبخلاف ذلك، لن تتأثر جوانب اللاعب الفردي في كلتا اللعبتين.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news