رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) جوجل تفتتح أول متجر بيع بالتجزئة

تكنولوجيا

الخميس, 17 يونيو 2021 01:37
(شاهد) جوجل تفتتح أول متجر بيع بالتجزئةمتجر جوجل
كتبت - منة الله جمال:

 جوجل جاهزة لفتح أبواب أول متجر فعلي دائم لها في مدينة نيويورك، هذه ليست أول مساحة فعلية لـGoogle على الإطلاق، بالطبع احتفظت الشركة بالعديد من النوافذ المنبثقة التي تعرض منتجات أجهزتها في الماضي، لكن المتجر الجديد في 76 Ninth Avenue، الذي سيفتتح اليوم الخميس، يحتل الجزء السفلي من مبنى Google في تشيلسي ويستحوذ على مكتب بريد سابق ومساحة أخرى.

 

 سيوفر موقعًا على مدار العام ليس فقط لشراء أجهزة Google (عبر محافظ Pixel و Nest و Fitbit)، ولكن أيضًا للحصول على دعم تقني لنظام بيئي واسع للمنتجات والتحقق من التكنولوجيا الجديدة.

 تسارع الشركة إلى الإشارة إلى

أن هذا المتجر حاصل على تصنيف الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED) - وهو أعلى تصنيف في نظام تصنيف المباني الخضراء، وقالت الشركة في منشور على مدونة: "متجر جوجل تشيلسي هو واحد من أقل من 215 متجرًا للبيع بالتجزئة في العالم".

جوجل

 جدير بالثناء أن Google تمكنت من إنشاء متجر فعلي للبيع بالتجزئة مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الاستدامة في تصميمها وبنائها، لكن من المرجح أن تكون فضوليًا بشأن ما ستجده في هذا المتجر، إضافة إلى قدرتك على شراء

هواتف Pixel ومكبرات الصوت وشاشات العرض والكاميرات من Nest، إضافة إلى ساعات Fitbit، سترى أيضًا ملحقات الطرف الثالث مثل حافظات الهواتف والأجهزة الطرفية الأخرى المصممة للعمل مع منتجات الشركة الخاصة.

جوجل

 على غرار Apple Genius Bar، يمكنك الحصول على المساعدة هنا لأجهزة Google الخاصة بك، وسيتوقف مقدار الوقت الذي يستغرقه حل مشكلتك على خطورة الموقف، إذا كان لديك شاشة متصدعة، على سبيل المثال، قال نائب الرئيس للقنوات المباشرة والعضوية جيسون روزنتال "هذا شيء يمكننا القيام به أثناء الانتظار".

جوجل

 إضافة إلى شراء الأدوات الخاصة بك وإصلاحها، يمكن أيضًا الذهاب إلى متجر Chelsea للتحقق من أحدث العروض التقنية من Google، بالقرب من المدخل الرئيس يوجد "هيكل زجاجي دائري يبلغ ارتفاعه 17 قدمًا" تطلقه الشركة على مساحة التخيل، وستتضمن معروضات دوارة تعرض "أفضل المنتجات والتقنيات". 

جوجل

أهم الاخبار