عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوتيوب يحظر إعلانات الانتخابات والمقامرة

يوتيوب youtube
يوتيوب youtube

لن يسمح موقع YouTube بعد الآن بأنواع معينة من الإعلانات في إعلان التسمية الرئيسة، أي الوحدة الإعلانية التي تظهر أعلى الصفحة الرئيسة، تم الآن حظر ظهور بعض الإعلانات الانتخابية والسياسية، وكذلك تلك المتعلقة بالمقامرة والكحول والعقاقير التي تستلزم وصفة طبية، من الظهور في هذه الشريحة.

 

لن ترى إعلانات تشير إلى المقامرة عبر الإنترنت أو المقامرة بلا اتصال بالإنترنت أو ألعاب الكازينو الاجتماعية التي يتم عرضها أعلى الصفحة الرئيسة، ولن تظهر الإعلانات التي تؤيد مرشحًا سياسيًا، قد تظل الإعلانات المتعلقة بالقضايا السياسية تظهر في الخانة، لكن YouTube سيراجعها على أساس كل حالة على حدة، وفقًا لـ Axios.، السياسة المحدثة سارية المفعول على الفور.

 

تعد صفحة YouTube الرئيسة واحدة من أكثر صفحات الويب التي تتم زيارتها في العالم، كما أن إعلان التسمية الرئيسة هو عقار رئيس للمعلنين، لقد تحول موقع YouTube بعيدًا عن السماح لهم بالاستيلاء على إعلان التسمية الرئيسة ليوم كامل، وبدلاً من ذلك،

قاموا بالتبديل إلى نموذج مستهدف لتلك الإعلانات، اشترت حملة إعادة انتخاب دونالد ترامب تلك المساحة الإعلانية في يوم الانتخابات في نوفمبر، قبل أن يدخل هذا التغيير حيز التنفيذ.

 

قالت جوجل لرويترز: "نراجع بانتظام متطلباتنا الإعلانية للتأكد من أنها توازن بين احتياجات كل من المعلنين والمستخدمين، نعتقد أن هذا التحديث سيعتمد على التغييرات التي أجريناها العام الماضي على عملية حجز إعلان التسمية الرئيسة وسيؤدي إلى تجربة أفضل للمستخدمين".

 

أوقفت Google مؤقتًا جميع الإعلانات السياسية بعد إغلاق صناديق الاقتراع في يوم الانتخابات، قامت الشركة بذلك مرة أخرى لمدة شهر تقريبًا بعد محاولة التمرد في الكابيتول هيل في يناير.