رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Apple Watch Series 7 تتضمن شاشة جديدة وتقنية النطاق العريض المحدثة

Apple Watch Series
Apple Watch Series 7

يقال إن آبل لديها خطط كبيرة لـ Apple Watch، على الرغم من أنه قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت لبعض الميزات الأكثر طموحًا، وقالت مصادر بلومبيرج إن Apple Watch لهذا العام (من المفترض أن تكون السلسلة 7) ستتضمن شاشة جديدة ذات حواف أرق وشريحة أسرع ووظائف النطاق العريض المحدثة، ليس من المؤكد كيف ستحصل UWB على ترقية، لكن watchOS 8 ستستخدم التكنولوجيا الحالية للسماح لك بإلغاء تأمين غرف الفنادق والأبواب الأخرى.

 

زعم Leaker Jon Prosser مؤخرًا أن Apple تعيد تصميم الساعة بجوانب مسطحة وألوان جديدة، وقال إن بعض النماذج الأولية تتضمن حوافًا أرق، لم تذكر بلومبرج إعادة تصميم العلبة، مع ذلك، مما يشير فقط إلى أن معصم اليد قد يكون أكثر سمكًا بشكل غير محسوس.

 

ميزات أخرى يشاع أنها يجب أن تنتظر، من المفترض أن الشركة أرادت جهاز استشعار لدرجة حرارة الجسم في الساعة 2021، لكن الآن لا تتوقع أن يكون ذلك جاهزًا حتى عام 2022. سيكون عليك

أيضًا الانتظار حتى العام المقبل للحصول على متغير Apple Watch المتين، وفقًا للمصادر، وقد ترغب في نسيان جهاز مراقبة نسبة السكر في الدم لمراقبة مرض السكري - قد لا يكون جاهزًا "لعدة سنوات أخرى.

 

تتطلب التكنولوجيا الصحية عادةً موافقة الجهات التنظيمية التي قد تستغرق شهورًا أو سنوات في العديد من البلدان، استغرق الأمر بعض الوقت بعد إطلاق Apple Watch Series 4 حتى يصبح مستشعر ECG قابلاً للاستخدام في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، مهما كان السبب، فإن هذا قد يجعل السلسلة 7 تحديثًا متواضعًا نسبيًا يتجاوز أي تغييرات خارجية محتملة في التصميم.

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news