رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعلان عن Forza Horizon 5 في E3 والرسومات رائعة (صور وفيديو)

Forza Horizon 5
Forza Horizon 5

Forza Horizon 5 هي اللعبة الجديدة في امتياز Microsoft Speed، تم الإعلان عنها خلال E3 2021، تم تحديد تاريخ الإصدار في 9 نوفمبر لـ Xbox Series X / S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي.

 

تجري اللعبة في المكسيك وتراهن على الرسومات للفوز باللاعبين، مع التقاط السماء في HR و Raytracing لجعل السيارات والخرائط تبدو أكثر واقعية.

Forza Horizon 5

وفقًا للشركة المصنعة، تحتوي اللعبة على العالم المفتوح الأكبر والأكثر تنوعًا على الإطلاق، تتميز بيئة اللعبة بالصحاري والغابات والمدن التاريخية والآثار والشواطئ وحتى البركان المغطى بالثلوج، الصور بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية على Xbox Series X (1080 بكسل 30 إطارًا في الثانية على Xbox Series S) مع وضع أداء 60 إطارًا في الثانية اختياريًا.

العبها في عيد الفطر 2021.. أفضل الألعاب لأجهزة إكس بوكس 

سيتوفر Forza 5 على Steam و Xbox Game Pass بما في ذلك وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي ويمكن تشغيله على هاتف Android أو الجهاز اللوحي عبر Cloud Gaming (Beta).

تفاصيل لعبة Forza Horizon 5 الجديدة والحد الأدنى من المتطلبات

 

كما هو متعارف عليه بالفعل في العروض الحصرية لـ

Microsoft  سيتم تضمين اللعبة في خدمة الاشتراك في Game Pass، وهي نوع من "Games Netflix" لجهاز Xbox، والذي يتوفر به أكثر من 100 عنوان، مثل 26 لعبة أخرى تم الإعلان عنها في E3 2021، دخلت Forza Horizon 5 الخدمة في يوم إصدارها، 9 نوفمبر.


أولئك الذين يفضلون شراء اللعبة بشكل دائم يمكنهم أيضًا شرائها مباشرةً من متجر Microsoft، حيث تتوفر بالفعل عند الطلب المسبق.

 

بالنسبة لإصدار الكمبيوتر الشخصي، كشفت Microsoft بالفعل عن الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل Forza Horizon 5 على نظام Windows، على الرغم من اللمسات المرئية، تظل اللعبة خفيفة نسبيًا، ويمكن حتى مقارنتها بسابقتها، التي تم إصدارها في عام 2018. 

الحد الأدنى من المتطلبات

Forza Horizon 5

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news