رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ظهور مصر في لعبة Battlefield 2042.. كل ما تحتاج لمعرفته (صور وفيديو)

تكنولوجيا

الخميس, 10 يونيو 2021 18:17
ظهور مصر في لعبة Battlefield 2042.. كل ما تحتاج لمعرفته (صور وفيديو)Battlefield 2042

كتبت - منة الله جمال

 رفعت DICE و EA الستار أخيرًا عن الدفعة التالية من امتياز Battlefield، لقب ضخم، في المستقبل القريب، وضع الحماية يسمى Battlefield 2042، ومن الواضح أن المطورين يأملون أن تساعد هذه اللعبة اللاعبين على نسيان كل شيء عن Battlefield V.

 

(شاهد) ما يمكن توقعه في أكبر مؤتمر لألعاب الفيديو E3 2021

 

Battlefield 2042 ليست مفاجأة لأي شخص كان منتبهًا، لقد أفسد عدد قليل من التسريبات مؤخرًا فكرة اللعبة وبعض التفاصيل الأساسية، ولكن الآن أصبح كل شيء رسميًا، تدور أحداث Battlefield 2042 في عالم المستقبل القريب الذي دمرته الكوارث الناجمة عن المناخ، مما أدى إلى أخطر أزمة لاجئين في تاريخ البشرية.

 

(شاهد) ما يمكن توقعه في أكبر مؤتمر لألعاب الفيديو E3 2021

 

يُطلق على الأشخاص الذين تم تهجيرهم اسم Non-Patriated أو No-Pats، ويتم تجنيد الجنود بينهم للقتال في حرب عالمية شنتها الولايات المتحدة وروسيا.

تحتوي Battlefield 2042 على ثلاثة أوضاع رئيسة: All-Out Warfare و Hazard Zone وتجربة لغز ثالثة قيد التطوير في DICE LA، نحن نعرف شيئين عن منطقة Hazard: إنها قائمة على الفريق وهي

بالتأكيد ليست معركة ملكية، كما تتضمن All-Out Warfare وضعين Conquest و Breakthrough، وهما وضعان مفضلان لدى الجماهير، وهما وضعان مختلفان عن لعبة Battle Royale.

 

ستتمكن من لعبها عبر الإنترنت، أو اللعب منفردًا ضد جنود الذكاء الاصطناعي، قال المطورون في DICE إن طريقة اللعب بالذكاء الاصطناعي هي أكثر من ساحة تدريب للاعبين الجدد واستراتيجيات جديدة، في حين أن اللعب عبر الإنترنت هو العلاج الحقيقي.

باتلفيلد 2042 إي
تحتوي Battlefield 2042 على أكبر البيئات في تاريخ الامتياز، بما في ذلك خرائط في كوريا الجنوبية وسنغافورة ومصر وقطر وأكبرها جميعًا، القارة القطبية الجنوبية، تحتوي هذه الخرائط على أحداث حية يمكن أن تعطل طريقة اللعب، مثل صاروخ SpaceX الذي سينطلق كما هو مخطط له أو ينفجر على منصة الإطلاق، وحاويات الشحن الضخمة التي يتم التقاطها عشوائيًا في السماء، وتأخذ كل من بداخلها.

 

ستدعم اللعبة المباريات التي تصل إلى 128 لاعبًا على الكمبيوتر الشخصي، ومنصة

Xbox Series X و S ، و PlayStation 5، على Xbox One و PS4، سيتم تحديد عدد الجولات بـ 64 لاعبًا، وسيتم تصغير حجم الخرائط قليلاً، بخلاف ذلك، ستكون التحديثات وأسلوب اللعب هو نفسه على جميع الأنظمة الأساسية، على الرغم من أن DICE لم تؤكد بعد قدرات اللعب المتقاطع.

 

تقدم Battlefield 2042 أسلوبا جديدا لفئات الشخصيات، سيكون هناك 10 متخصصين مميزين في اللعبة، ولكل منهم أسلحة وقدرات مميزة، ولكن أيضًا فرص للتخصيص، هناك أربعة متخصصين مؤكدين حتى الآن: الاستطلاع، والاعتداء، والدعم، والمهندس.

Battlefield 2042

يتم قفل السلاح الأساسي لكل متخصص بينما يكون الخيار الثانوي متروكًا للاعب، على سبيل المثال، لدى أخصائي الهجوم دائمًا بندقية تصارع وسمة تجعله أكثر ذكاءً، بينما يحصل أخصائي الاستطلاع على طائرة استطلاع بدون طيار تطلق سهام EMP، والقدرة على استشعار حركة العدو القريبة، يمكن بعد ذلك تجهيز أي من هذه الشخصيات ببندقية قنص، أو قاذفة قنابل يدوية، أو سلاح آلي، كما تريد.

 

هناك أيضًا أحداث مناخية ديناميكية مدمجة في البيئات، بما في ذلك إعصار يظهر عشوائيًا على أي خريطة، ويمتص المركبات واللاعبين على حد سواء، إما أن تهرب من الإعصار، أو تجد طريقة لاستخدامه لصالحك، قد تكون إحدى هذه الطرق هي بذلة مجنحة، على الرغم من أن مطوري DICE لن يؤكدوا أي المتخصصين سيتمكنون من الوصول إلى عنصر الموضة هذا.

أهم الاخبار