عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إصدار iOS 15.. آبل تواصل إصدار تحديثات الأمان لنظام iOS 14

 إصدار iOS 15
إصدار iOS 15

تُصدر Apple تحديثات نظام التشغيل الرئيسة لأجهزتها وفقًا لجدول سنوي مألوف الآن، وسواء كانت الميزات الجديدة أو الأمان المحسن، فإن أفضل استراتيجية هي تثبيتها في أقرب وقت ممكن.

 

(اقرأ أيضًا) Apple Wallet تحتفظ برخص القيادة في iOS 15

 

رصدت alwafd.news أنه في بعض الأحيان يمكن أن تؤدي التغييرات إلى إحداث فوضى في بعض التطبيقات أو أجهزة الطرف الثالث، والقيود التنظيمية تمنع الأشخاص في بعض الأحيان من التحديث على الفور، وفي بعض الأحيان تتخطى الأخطاء التي تتطلب التصحيح في تحديثات. 11.0.1 و 12.0.1 و 14.0.1.

 

(اقرأ أيضًا) شبكة Find My من آبل تحدد أجهزة iOS 15 حتى إذا تم إيقاف تشغيلها أو مسحها

 

لأي سبب من الأسباب، قد يشعر بعض المستخدمين براحة أكبر في التمسك بإصدار نظام التشغيل الحالي الخاص بهم لفترة من الوقت وكجزء من حدث WWDC، أعلنت الشركة أنه في هذه المرة، ستتمكن من الالتزام بنظام iOS 14 حتى بعد إصدار iOS 15 صدر، يشير MacRumors إلى ملاحظة في قائمة ميزات iOS 15 Preview التي تشرح كيفية عمل الأشياء.

 

تحصل رسائل Apple على مجموعة من ميزات

المشاركة الجديدة

 

تحديثات iOS 15

 

يوفر iOS الآن خيارًا بين إصدارين من تحديثات البرامج في تطبيق الإعدادات، يمكنك التحديث إلى أحدث إصدار من iOS 15 بمجرد طرحه للحصول على أحدث الميزات ومجموعة كاملة من تحديثات الأمان، أو استمر في نظام التشغيل iOS 14 واستمر في تلقي تحديثات الأمان المهمة حتى تصبح جاهزًا للترقية إلى الإصدار الرئيس التالي.

 

iOS 15 يجعل تطبيق FaceTime والرسائل والإشعارات أكثر ذكاءً

 

الآن لا يزال بإمكانك الحصول على تحديثات الأمان الضرورية دون إعادة تعلم إصدار جديد من نظام التشغيل أو احتمال إتلاف البيانات في التطبيقات التي لا تعمل بشكل جيد مع نظام التشغيل iOS 15.

iPadOS 15 يتميز بعناصر واجهة مستخدم على الشاشة الرئيسة وتعدد المهام بشكل أفضل