رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شبكة Find My من آبل تحدد أجهزة iOS 15 حتى إذا تم إيقاف تشغيلها أو مسحها

شبكة Find My من آبل
شبكة Find My من آبل

انتهى إحاطة Apple WWDC 2021، لكن قائمة الميزات الجديدة القادمة إلى منصاتها طويلة بما يكفي لدرجة أن الكثير منها لا يزال يظهر، يشرح أحد الأقسام التي يجب الانتباه إليها في iOS 15 Preview التغييرات التي تم إجراؤها على "Find My".

iOS 15 ابحث عن بياناتي

بخلاف إضافة مواقع البث المباشر لجهات الاتصال الذين يشاركون مواقعهم معك، في نظام التشغيل iOS 15، يكون من السهل جدًا العثور على جهاز iPhone أو iPad في حالة فقده أو سرقته، حتى إذا قام شخص ما بمسحها ، طالما تم تمكين قفل التنشيط، فسيظل الجهاز يعرض معلوماتك على شاشة الترحيب ويخبر الأشخاص أن هذا الجهاز يمكن تعقبه بواسطة مالكه الحقيقي.

 

وفقًا لشركة Apple، ستحدد ميزة Find My الآن الأجهزة حتى بعد إيقاف تشغيلها، لم تشرح صفحة البيان الصحفي والمعاينة بالضبط كيفية عمل ذلك، لذلك من غير الواضح ما

إذا كان يمكنك توقع اختبار اتصال أخير من مكان وجود الجهاز عندما نفد طاقة البطارية / تم أخذه، أو ما إذا كان هناك نوع من الانخفاض -تعقب بلوتوث بالطاقة يظل قيد التشغيل حتى عندما يكون هاتفك مغلقًا، يحتوي 9to5Mac على صورة للنافذة المنبثقة التي تظهر إذا كان جهاز iOS 15 ينفد من الطاقة لإعلام المالكين بميزات التتبع الجديدة.

 

ستساعدك الإضافات الأخرى في العثور على AirPods Pro أو AirPods Max المفقودة، بينما تنبهك تنبيهات الفصل إذا تركت "جهازًا أو AirTag أو عنصرًا متوافقًا تابعًا لجهة خارجية".