رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

آبل تطور جهاز iPad Pro مع الشحن اللاسلكي

تكنولوجيا

الجمعة, 04 يونيو 2021 22:29
آبل تطور جهاز iPad Pro مع الشحن اللاسلكيiPad Pro

كتبت - منة الله جمال:

قد تطلق Apple جهاز iPad Pro بقدرات الشحن اللاسلكي في وقت ما من العام المقبل، وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg، يعمل عملاق التكنولوجيا حاليًا على iPad Pro جديد و iPad mini جديد.

 

يقال إن شركة آبل ستستبدل غلاف الألمنيوم لجهاز Pro Tablet بظهر زجاجي مشابه لأحدث أجهزة iPhone، جزئيًا لتمكين الشحن اللاسلكي، إذا كنت تتذكر، فقد انتقلت الشركة من الزجاج إلى الألومنيوم ثم عادت إلى الزجاج مرة أخرى لهواتفها - فقد قامت بآخر تبديل عندما أطلقت iPhone 8.

 

تخطط Apple لمنح iPad mini الجديد إطارًا أضيق وإزالة زر الصفحة الرئيسة الخاص به، يبدو

أن الجهاز اللوحي الأصغر سيكون متاحًا في وقت لاحق من هذا العام، وفي هذه الحالة سيكون أول إعادة تصميم للطراز منذ ست سنوات.

 

لم يشارك Gurman المزيد من التفاصيل حول جهاز mini، لكنه قال إن Apple تختبر نظام MagSafe لجهاز Pro، بالإضافة إلى ذلك، يقال إن الشركة تستكشف إضافة ميزة الشحن اللاسلكي العكسي إلى جهاز Pro اللوحي، والتي ستتيح لك استخدام قوتها لشحن الأدوات الأخرى، من المعروف أن Apple تعمل على التكنولوجيا منذ سنوات، وقد ترددت شائعات

عن الميزة لكل من iPhone 11 و iPhone 12.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا اضغط هنا

بصرف النظر عن جهاز Pro الجديد والميني، قال Gurman إن الشركة تعمل أيضًا على تطوير جهاز iPad أقل سمكًا للمبتدئين للطلاب والذي قد يكون متاحًا للبيع هذا العام، وأضاف أن شركة آبل لم تتخل عن تطوير حصيرة الشحن اللاسلكي أيضًا، أعلن عملاق التكنولوجيا عن AirPower، الذي يمكنه تشغيل iPhone و Apple Watch و AirPods في نفس الوقت، في عام 2017، ومع ذلك، فقد ألغى المشروع في نهاية المطاف بعد عامين تقريبًا، لأنه لم يستطع حل مشكلة التسخين المهمة و قضايا الطاقة.

 

أخيرًا، يقال إن الشركة تحقق في طرق الشحن اللاسلكي البديلة التي ستتيح الشحن عبر مسافات أكبر مما يمكن أن يوفره الاتصال الاستقرائي.

أهم الاخبار