رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Instagram يمنح الجميع القدرة على إخفاء الإعجابات

Instagram
Instagram

بعد أكثر من عامين من بدء تجربة إخفاء الإعجابات لأول مرة ، جعل Instagram الميزة رسمية. سيسمح التطبيق الآن لجميع المستخدمين بإخفاء الإعجابات ، على الرغم من أنه يحتفظ بالميزة اختيارية وسيحتاج المستخدمون إلى تمكين التهم المحجوبة مثل التهم في إعداداتهم.

 

من خلال التحديث ، يمكن للمستخدمين اختيار إزالة عدد الإعجابات من مشاركاتهم ، أو إخفاء الإعجابات على مشاركات المستخدمين الآخرين في خلاصاتهم. سيظل المستخدمون الذين يختارون إخفاء الإعجابات على صورهم قادرين على رؤية من تفاعل مع منشوراتهم ، لكن الأمر سيستغرق بضع نقرات إضافية للوصول إلى الإحصائيات.

Instagram

التغيير هو نسخة مخففة إلى حد ما من تجربة Facebook الأصلية ، والتي لم تمنح المستخدمين خيارًا بشأن ما إذا كانوا سيشاهدون الإعجابات أم لا. كانت الشركة تأمل في أن يؤدي تقليل إبداءات الإعجاب إلى "خفض الضغط" على التطبيق وإزالة بعض الضغط السلبي المرتبط بالخدمة. لكن التجارب المبكرة أثبتت أنها مثيرة للجدل بين بعض المستخدمين ، وأخبر رئيس Instagram آدم موسيري موقع The Information مؤخرًا أن إخفاء الإعجابات كان "مستقطبًا" وأن "منطقه قد

تغير".

 

يمكن للمستخدمين تمكين المنشورات دون الإعجابات في إعداداتهم، في الوقت نفسه ، لا يزال Instagram و Facebook يتصارعان كثيرًا مع الأسئلة حول كيفية تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الصحة العقلية ، خاصة للمستخدمين الأصغر سنًا. وأثار المشرعون أسئلة حول الصحة العقلية للمراهقين وسط خطة الشركة لإنشاء نسخة من Instagram للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا.

 

في إعلانها الأخير ، قالت إنستغرام إنها تخطط لتمويل المزيد من الأبحاث الخارجية في نظامها الأساسي ، بما في ذلك كيفية تأثيرها على المراهقين والمستخدمين الأصغر سنًا. تطلب الشركة مقترحات من الباحثين والمنظمات غير الربحية "لمساعدتنا على فهم أفضل للتجارب على Instagram التي قد تساهم أو لا تساهم في سلامة وصحة مجتمعنا".