عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فوائد كورونا.. تطبيقات المواعدة تقدم امتيازات وأرصدة مجانية للمستخدمين الملقحين

لقاح كورونا
لقاح كورونا

قدمت مجموعة من الشركات هدايا مجانية للأشخاص الذين تلقوا لقاح كورونا COVID-19، والآن تقدم تطبيقات المواعدة مزايا، تعاون البيت الأبيض مع تسعة من أكبر مواقع المواعدة في جميع أنحاء العالم لتشجيع المزيد من الناس على التطعيم.

 

وفقًا لـ Axios، يشارك كل من Tinder و OkCupid و Bumble و Badoo و BLK و Hinge و Chispa و Match و Plenty of Fish، ستتمكن من إضافة ملصق أو شارة إلى ملفك الشخصي تخبر المطابقات المحتملة بأنك قد تلقيت التطعيم، تمنح التطبيقات أيضًا امتيازات متميزة، مثل التعزيزات والضربات الشديدة، والتي يحتاج المستخدمون عادةً إلى شرائها على أساس الدفع لكل استخدام.

لمزيد من الأخبار من قسم التكنولوجيا بموقع الوفد الإلكتروني اضغط هنا

إذا لم يكن هذا حافزًا كافيًا  فقد يكون البحث من OkCupid كافيًا لدفع بعض المراجعين للحصول على التطعيم، يقول التطبيق إن المستخدمين الذين تلقوا لقطاتهم أو يخططون للحصول عليها لديهم 14 بالمائة من المباريات أكثر من الآخرين لذلك، إذا كنت تبحث عن الحب بعد الإغلاق، فقد يكون لديك فرصة أفضل في الوصول إلى موعد إذا كنت متشددًا.

 

يريد البيت الأبيض أن يحصل 70 في المائة على الأقل من البالغين في الولايات المتحدة على جرعة واحدة على الأقل من اللقاح بحلول الرابع من يوليو، إلى جانب شراكات تطبيقات المواعدة، تعاونت إدارة جو بايدن مع أوبر وليفت لتقديم رحلات مجانية ومخفضة إلى مواقع التطعيم.