رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عرض فيلم Resident Evil: Infinite Darkness على نتفليكس 8 يوليو

 Resident Evil: Infinite
Resident Evil: Infinite Darkness

بعد التنقيط المتواصل من الإثارة والكشف ، لدينا أخيرًا تاريخ إصدار ومقطورة رسمية لأنمي Resident Evil من نتفليكس Resident Evil: Infinite Darkness ستجعل المشاهدين يتابعون مآثر كلير وليون في سلسلة 3DCG.

 

لمزيد من الأخبار من قسم التكنولوجيا بموقع الوفد الإلكتروني اضغط هنا 

 

كما علمنا الشهر الماضي، تدور أحداث هذه السلسلة في أعقاب أحداث Resident Evil 4، لذا من المفترض أن يشعر معجبو السلسلة بأنهم مألوفون لهم ممن يحتاجون إلى شيء ما لملء وقتهم بعد أن عانوا من تجربة Resident Evil Village، تحقق من الملخص الكامل للحبكة أدناه، بالإضافة إلى المقطع الدعائي الرسمي الذي يمنحنا نظرة أفضل على ما هو قادم في طريقنا عندما يتم عرضه لأول مرة في 8 يوليو.


قبل ست سنوات (2000) ، سقطت من السماء طائرة هليكوبتر تابعة للقوات الأمريكية الخاصة التي كانت تتدخل في الحرب الأهلية بينامستان. رفض فريق Mad Dogs التابع للجيش الأمريكي ، الذين كانوا في نفس ساحة المعركة ، الأوامر من مركز القيادة بالوقوف على الأرض وبدلاً من ذلك ذهبوا لإنقاذ الناجين من الحادث. ومع ذلك ، تم القضاء بالفعل على القوات الخاصة. كما أُجبر Mad Dogs ، بقيادة قبطانهم جيسون ، على الفرار من أجل البقاء على قيد الحياة، ومع ذلك، في ذلك المكان، رأى جيسون ووحدته القوات الخاصة التي يُفترض أنها ميتة تتحرك بطرق غريبة.

 

في الوقت الحاضر (2006) ، تقع حادثة قرصنة في ملف سري للغاية في البيت الأبيض. أربعة عملاء ، بمن فيهم ليون كينيدي وجيسون ، "بطل بنامستان" ، مدعوون إلى

البيت الأبيض للتحقيق في هذا الحادث. ومع ذلك ، عندما تنطفئ الأضواء فجأة ، يضطرون إلى إنزال حشد من الزومبي الغامض إلى جانب فريق SWAT. بعد ذلك ، وجد أن الملف السري للغاية مرتبط بمختبر أحياء في شنغهاي ، والذي قرر ليون والوكلاء الثلاثة الآخرون التحقيق فيه بحثًا عن أدلة. أثناء توجههم إلى شنغهاي في غواصة متطورة ، هاجمهم سرب من الأسلحة العضوية العضوية الشبيهة بالجرذان (B.O.W.) فجأة ، مما دفعهم إلى وضع الحياة أو الموت.

 

في هذه الأثناء ، أثناء إقامتها في بينامستان لتقديم الدعم للاجئين ، تواجه كلير ريدفيلد ، موظفة تيرا سيف ، صورة غريبة رسمها صبي غير لفظي. تطارد كلير هذا الرسم ، الذي يبدو أنه يصور ضحية عدوى فيروسية ، وتبدأ تحقيقاتها الخاصة. وجدت في النهاية تجربة مرعبة تم إجراؤها خلال الحرب الأهلية بينامستان. يقترب ليون وكلير من حقيقة لا يمكن تصورها بدأت كلها في بينامستان. يكتشفون أيضًا أن الإرهاب الذي يمكن أن يحطم السلام يقترب ببطء ...