رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إكسبو 2020 دبي.. 2500 موزّع تذاكر معتمد يستقطبون الزيارات الدولية

تكنولوجيا

الاثنين, 17 مايو 2021 15:38
إكسبو 2020 دبي.. 2500 موزّع تذاكر معتمد يستقطبون الزيارات الدوليةإكسبو 2020 دبي

كتبت - منة الله جمال:

أعلن منظمو إكسبو 2020 في معرض سوق السفر العربي 2021 أن أكثر من 2500 من وكلاء السفر عبر الإنترنت ومنظّمي الرحلات السياحية ومجموعات الفنادق وشركات الطيران قد وقّع على عقود ليصبحوا موزعي تذاكر معتمَدين لدى إكسبو 2020 دبي.

 

يقدم موزعو التذاكر المعتَمدون المنتشرون في الأسواق الرئيسة، عبر أكثر من 100 دولة، باقات سفر ذات قيمة مضافة للزوار الدوليين لتجربة أفضل ما يقدمه إكسبو 2020 بناء على مجموعة واسعة من الميزانيات والتفضيلات، مما يدعم مهمة إكسبو في الترحيب بالزوار من جميع أنحاء العالم ليشاركوا في صنع عالم جديد.

 

قالت سوماثي راماناثان، نائب رئيس، استراتيجية السوق والمبيعات، إكسبو 2020 دبي: "تفصل إكسبو 2020 دبي أقل من خمسة أشهر

عن حشد العالم للاحتفال العالمي بالإبداع البشري - احتفال يعِد الزوار من جميع الأعمار والجنسيات والاهتمامات بتجربة استثنائية – ووجود شبكة دولية قوية من موزعي التذاكر المعتمَدين هو جزء لا يتجزأ من تحقيق ذلك.

 

أضافت: "يسُرّنا أن استطعنا أن نحقق زيادة كبيرة في عدد موزعي التذاكر المعتمَدين الموقعة مع إكسبو، لأكثر من ضعف عددهم قبل بدء الجائحة الحالية، إكسبو 2020 جاهز للترحيب بالعالم، وبفضل دعم شركائنا في مجال السياحة والضيافة والسفر، سيجد زوارنا الدوليون دعما كاملا للانضمام إلينا ليكونوا جزءا من إكسبو الدولي هذا الأكثر تنوعًا في التاريخ،

بينما نبني معا مستقبلاأفضل للجميع".

 

تعتمد شبكات الموزعين النشطة في الأسواق المستهدفة على كيفية حجز الزوار المحتملين في تلك البلدان التذاكر في مراحل مختلفة من عملية التخطيط لرحلتهم، وستكون مفيدة في تسهيل السفر إلى أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

 

ويأتي هذا الإعلان في سوق السفر العربي في أعقاب التجمع الشخصي الناجح لمندوبين رفيعي المستوى من 173 دولة، من بين الدول المشاركة في إكسبو التي يفوق عددها 190 بلدا، وذلك في الاجتماع السادس والأخير للمشاركين الدوليين في وقت سابق من هذا الشهر.وكان هذا الاجتماع هو أول فعالية يشهدها مركز دبي للمعارض في إكسبو 2020 دبي.

 

يقام إكسبو 2020 دبي في الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، ويدعو الزوار من كل أنحاء العالم لاكتشاف الابتكارات التي ستغير الحياة وتترك أثرا إيجابيا هادفا على كل من البشر وكوكب الأرض.

أهم الاخبار