رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آبل تطلق أجهزة AirPods الجديدة الثلاثاء

بوابة الوفد الإلكترونية

قد تكشف شركة Apple العملاقة للتكنولوجيا النقاب عن AirPods القادمة في 18 مايو ، وفقًا لمزاعم YouTuber Luke Mani ، التي أبلغت عنها AppleTrack. وفقًا للادعاءات ، لن يكون هناك حدث عبر الإنترنت لإطلاق AirPods الجديد - يُشاع أنه سيطلق عليه AirPods 3 - ولكن سيتم الإعلان عن الإطلاق من خلال بيان صحفي. هناك احتمالات كبيرة بأن يكون تاريخ الإطلاق 18 مايو حيث أنه يصادف أيضًا أن يكون اليوم الذي ستعقد فيه Google مؤتمرها I / O ، والذي سيكون خطوة ذكية من Apple لسرقة رعد Google لهذا اليوم.

هناك شائعات بأن شركة آبل تقدم خدمة Hi-Fi لخدمة الاشتراك في الموسيقى في نفس اليوم ، ومع ذلك ، فإن إطلاق AirPods التالي سيكون أكثر منطقية.

من المتوقع أن تأتي أجهزة AirPods 3 المشاع بسيقان أقصر من سابقتها ، مما يجعلها أخف وزناً. أيضًا ، ستتمتع حقيبة الشحن الخاصة بسماعات الأذن اللاسلكية بمظهر متجدد وستكون هناك أطراف أذن قابلة للاستبدال أيضًا ، وفقًا للتسريبات. كما زعمت أن الجيل التالي من AirPods سيحتوي على ميزة

إلغاء الضوضاء النشط ، وهو شيء جديد بالنسبة للمتغيرات الأساسية في تشكيلة AirPods. لقد عمل إلغاء الضوضاء السلبي لـ AirPods لعام 2019 بشكل جيد في تصفية الضوضاء المحيطة ، لذلك إذا كانت الأجهزة الجديدة مزودة بـ ANC ، فيمكنك توقع ارتفاع الأسعار أيضًا.
ادعى المحلل التكنولوجي Ming-Chi Kuo في وقت سابق أن Apple ليس لديها خطط لإرسال الجيل التالي من AirPods للإنتاج حتى الربع الثالث من عام 2021 ، كما توقع كو أيضًا أن شركة Apple قد تشهد انخفاضًا في شحنات سماعات الرأس هذا العام بسبب ارتفاع المنافسة في الفئة. وأضاف أن عملاق التكنولوجيا قد يخطط أيضًا لعدم تعليق بيع الجيل الثاني من AirPods عند وصول AirPods الجديدة.