عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Android 12 يتضمن تغييرات كبيرة في الإشعارات والأدوات

Android 12
Android 12

ليس سرا أن جوجل ستتحدث عن Android 12 في مؤتمرها I / O 2021، ولكن قد يكون الأمر أكثر وضوحًا فيما يتعلق بما يمكنك توقعه في الحدث الافتراضي.

 

نشر Jon Prosser Front Page Tech مقطع فيديو لا يظهر فقط الإصلاح البصري الذي تم تسريبه سابقًا فحسب، بل يلمح إلى بعض التغييرات الوظيفية الجديدة.

 وجدير بالذكر أن Android 12 قد يجدد الإشعارات من خلال التجميع الذي يخبرك بعدد التنبيهات المنتظرة وقرص شاشة القفل الذي يعرض ما فاتك.

 سترى أيضًا مجموعة من الأدوات والأزرار الجديدة، بما في ذلك خيارات الطقس والساعة الجديدة.

 

قد يوفر العرض أيضًا مزيدًا من الأفكار حول التحديث المرئي الذي تم الإبلاغ عنه لنظام Android 12. في الجزء العلوي من الزوايا الدائرية، سترى مظهرًا أكثر مرونة مع الكثير من الانتقالات والتأثيرات، يبدو أن Google تركز على إعطاء نظام تشغيل الأسهم مستوى من التلميع مخصص عادة لبائعي الطرف الثالث.

 

ليس هناك ما يضمن أنك سترى هذا أثناء تدفق I / O من Google، يأتي ذلك بعد وقت قصير من تسريب Pixel 6 المزعوم والذي من شأنه أن يتضمن إعادة تصميم جذرية ثلاثية الألوان مع نتوء للكاميرا يعمل على عرض الهاتف بالكامل - مجموعة التسريب هذه التي يمكن التعامل معها كثيرًا، إذا كان هذا أصليًا، فستكون Google عازمة على تغيير شكل وشعور Android بعد سنوات من التعديلات المحافظة نسبيًا.