رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تويتر يطلب من مستخدمي iOS 14.5 حماية دولارات إعلاناته

تويتر
تويتر

انضم Twitter إلى شركات مثل Facebook في مطالبة المستخدمين بحماية دولارات الإعلانات المستهدفة في تحديث iOS 14.5 الجديد، حيث تجبر شفافية تتبع تطبيقات Apple الجديدة المطورين على طلب الإذن من المستخدمين إذا كانوا يريدون تمكين تتبع الإعلانات.


على عكس Facebook و Instagram العدوانيين، طلب Twitter من المستخدمين بأدب تمكين التتبع على iOS.

 

وفقًا لـ MacRumor، بعد التحديث إلى الإصدار 8.65 الذي يضيف دعمًا لتطبيق Spaces لتطبيق الدردشة الصوتية، سيرى مستخدمو Twitter إشعارًا منبثقًا يطلب منهم الاحتفاظ بالإعلانات ذات الصلة.

 

وقال: "حافظ على الإعلانات ذات الصلة بك من خلال السماح لتويتر بتتبع البيانات من الشركات الأخرى على هذا الجهاز، مثل التطبيقات التي تستخدمها ومواقع الويب التي تزورها".


سيؤدي النقر على "متابعة" في النافذة المنبثقة إلى نقل مستخدمي iOS إلى إعداد شفافية تتبع التطبيق الفعلي،

وقام Twitter أيضًا بتضمين رابط إلى منشور دعم في مركز المساعدة يشرح سبب وجوب طلب الإذن، ويتضمن رابطًا لسياسة خصوصية التطبيق الحالية.


كان Facebook من أشد المنتقدين لتحديثات خصوصية iOS 14 من Apple، بحجة أن تغييرات الخصوصية يمكن أن تضر الشركات الصغيرة على مستوى العالم.


في وقت سابق من هذا الشهر، أضاف Facebook و Instagram إشعارًا داخل تطبيقات iOS الخاصة بهما، يخبر المستخدمين أن المعلومات التي تجمعها المنصات من التطبيقات والمواقع الأخرى يمكن أن تساعد في الحفاظ على Facebook مجانًا.