رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مايكروسوفت توسع اختبار ألعاب Dolby Vision HDR على Xbox Series X و S

تكنولوجيا

الجمعة, 14 مايو 2021 22:26
مايكروسوفت توسع اختبار ألعاب Dolby Vision HDR على Xbox Series X و S Xbox Series X

كتبت - منة الله جمال:

وسعت Microsoft اختبارها لألعاب Dolby Vision HDR على أجهزة Xbox Series X / S، هذه الميزة تشق طريقها إلى حلقة Xbox Insider Alpha حتى يتمكن المزيد من أعضاء مجتمع Xbox من تجربتها.

 

تبحث الشركة عن التعليقات قبل طرح خيار Dolby Vision HDR على نطاق أوسع، والذي تقول إنه سيحدث قريبًا، لقد وعدت في السابق بالقيام بذلك في وقت ما من هذا العام.

 

قالت مايكروسوفت إن Dolby Vision توفر ألوانًا أكثر حيوية وتباينًا

أكثر حدة وإبرازات أكثر إشراقًا تصل إلى 40 مرة للألعاب، يقوم تلقائيًا بضبط إعدادات الصورة على شاشتك، وأضافت أنها عملت مع Dolby لإنشاء تحسين يتيح تجربة ألعاب HDR أكثر دقة عند الاتصال بتلفزيون يدعم Dolby Vision.

 

تعمل الشركات مع مصنعي أجهزة التلفزيون لتحسين تجربة Dolby Vision على أكبر عدد ممكن من الشاشات قبل طرحها للجميع، إذا كنت مسجلاً في

برنامج Insider Alpha وترغب في ممارسة الألعاب باستخدام Dolby Vision، فيجب عليك التأكد من تثبيت أحدث البرامج الثابتة على جهاز التلفزيون لديك، بهذه الطريقة، قد تكون قادرًا على الاستفادة من ميزات مثل الوضع التلقائي لوقت الاستجابة المنخفض ومعدل التحديث المتغير أيضًا.

 

لاحظ بعض المختبرين في مارس أن ألعاب Dolby Vision قد تم تمكينها في إصدار حلقة Xbox Insider Alpha لعدد قليل من الألعاب، بما في ذلك Borderlands 3 و Gears 5 و Halo: Master Chief Collection، تقول Microsoft إنها ستشارك المزيد من التفاصيل حول الألعاب التي تسخر إمكانيات Dolby Vision قريبًا.

أهم الاخبار