عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Pinterest تستضيف بث محتوى الشركة المباشر من منشئي المحتوى الأكثر شهرة

Pinterest
Pinterest

ابتداءً من 24 مايو، ستستضيف Pinterest حدثًا عبر الإنترنت لمدة ثلاثة أيام سيشهد بث محتوى الشركة المباشر من بعض منشئي المحتوى الأكثر شهرة، شارك موقع Pinterest تفاصيل حول كيفية ظهور الاختبار، وهو أحد أولى محاولاته العامة للبث المباشر، مع TechCrunch.

 

الطريقة الوحيدة لمشاهدة مقاطع الفيديو ستكون من خلال تطبيق Pinterest - على الرغم من أنه يمكنك مشاهدة معاينة لكل جلسة على موقع الشركة على الويب، إجمالاً، ستكون هناك 21 ورشة عمل، بصفتك شخصًا يشاهد البث، ستتاح لك الفرصة للتعليق على ما يحدث والدردشة مع الشخص الذي يستضيف الجلسات، سيكونون مشرفين في متناول اليد لضمان بقاء كل شخص في الدردشة متحضرًا، ولكن ما لن تجده هو عنصر التسوق المرتبط بالتجربة.

 

من الناحية الفنية، هذه ليست أول

تجربة لـ Pinterest في البث المباشر، في العام الماضي، اختبرت الشركة ميزة تسمى Class Communities تسمح للأشخاص بالتسجيل في دروس Zoom عبر الإنترنت من خلال تطبيقها، ومع ذلك، خارج آلية الاشتراك، كان تطبيق Pinterest يهدف بشكل أساسي إلى مساعدة أولئك الذين يستضيفون الفصول الدراسية في تنظيم المواد لطلابهم.

 

لم تخبر بنترست TechCrunch كيف ترى البث المباشر في خططها المستقبلية، تأخرت الشركة نسبيًا عن التنسيق، مع وجود منصات أخرى تحتوي على مكونات بث مباشر لسنوات حتى الآن.