عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإعلامي محمد فودة يهنيء الأمة الإسلامية بعيد الفطر: بأي حال عدت يا عيد

الإعلامي محمد فودة
الإعلامي محمد فودة

هنأ الإعلامي والكاتب محمد فودة الأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك 2021، وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مع غروب شمس اليوم، هلت علينا نسمات عيد الفطر المبارك أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".


أضاف فودة: "فبأى حال عدت يا عيد.. هل عدت بذكريات الزمن الجميل حينما كنا صغاراً حيث كانت البراءة والصدق والنقاء عنواناً لحياتنا بعيداً عن حسابات الزيف والكذب والحقد والكراهية، بأى حال عدت يا عيد ، هل عدت بلغة المصالح التى أفسدت علينا حياتنا فعلى الرغم من حرصنا على فلترة علاقاتنا من أجل الإبقاء فقط على من هم جديرون بصحبتنا بهذه الروح الطيبة التى كنا نحياها عن طيب خاطر إلا أنه وللأسف الشديد سيظل الغدر ونكران الجميل بمثابة الطعنة التى نتلقاها من حيث نأمن".


تابع: "بأى حال عدت يا عيد ونحن نعيش أجواء فيروس كورونا

التى قلبت حياتنا رأساً على عقب وجعلتنا نفقد الكثيرين من أحبائنا كل يوم وعلى الرغم من ذلك فلا أحد يتعظ ولا أحد يعى حجم المأساة التى ترتبت فيها هذه الجائحة وكأن الغدر قد سيطر على مشاعر الناس وطمس الله على القلوب وملأها بالسواد".


اختتم فودة، قائلًا: "بأى حال عدت يا عيد.. فها نحن نتضرع الآن الى المولى عز وجل أن يجعل أيامنا كلها أعياد ومناسبات مبهجة، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظنا من هذا الوباء ويرفع عنا البلاء، وكل عام ونحن جميعاً بخير ووطننا الغالى فى أمن واستقرار ورخاء".