رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميزات اللعب المتقاطع في Fall Guys تصل غدًا

Fall Guys
Fall Guys

تم تعيين Mediatonic لإصدار تصحيح Fall Guys لمنتصف الموسم في 13 مايو، والذي سيوفر بعض ميزات اللعب المتقاطع للعبة الناجحة.

 

ستكون الردهات المخصصة مفتوحة للجميع، بحيث يمكنك استضافة ألعاب خاصة بين أقل من أربعة لاعبين، سيتمكن جميع لاعبي الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 4 من الانضمام، يمكن مطابقة اللاعبين على كلا النظامين معًا في مباريات منتظمة (أو عروض) أيضًا.


وظائف اللعب المتقاطع ليست جاهزة تمامًا، للأسف، لا يمكنك التجمع مع الأصدقاء عبر الأنظمة الأساسية حتى الآن، ومع ذلك فإن التوفيق بين الأنظمة الأساسية والردهات المخصصة هي خطوات مهمة نحو السماح للجميع باللعب معًا كيفما يحلو لهم.

 

قامت Mediatonic مؤخرًا بتأخير إصدارات Xbox و Nintendo Switch من Fall Guys هذا الصيف للتأكد من أنها يمكن أن تضيف ميزة اللعب المتقاطع وغيرها

من الميزات.

 

تحديث الموسم 4.5 يسمى ديف، فقط ديف ستضيف جولتين جديدتين (أو مستويين): Slimescraper، متابعة لـ Slime Climb، و Button Bashers، حيث يتنافس اللاعبون في مبارزات مع أفضل اللاعبين الذين يتقدمون، سيكون هناك 55 متغيرًا آخر منتشرًا لزعزعة الأمور عبر 12 مرحلة.

 

تقول Mediatonic إنها حسنت زمن الوصول عندما تمسك الأشياء أو تغطّي الحواف، وستكون قادرًا على رؤية جودة اتصالك من خلال مؤشر داخل اللعبة، هناك طريقة جديدة للإبلاغ عن الغشاشين المحتملين بالإضافة إلى بعض إصلاحات الأخطاء.