رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لعبة Battlefield 6 تتوفر لوحدات تحكم الألعاب من الجيل الأخير

لعبة Battlefield
لعبة Battlefield 6

لن تضطر إلى الانطلاق إلى PlayStation 5 أو Xbox Series X / S لتلعب لعبة Battlefield التالية، وفقًا لـ Eurogamer، أخبر رئيس EA أندرو ويلسون المستثمرين أن Battlefield 6 (أو أيًا كان اسمها) ستكون متاحة على كل من وحدات التحكم الحالية والجيل القادم، سيركز العنوان الجديد على PS5 و Xbox Series X / S، لكنك لن تحتاج إلى أحد الأنظمة الأحدث للعب.

 

قال ويلسون إن الإصدار المستقبلي سيستفيد من الأجهزة الأكثر حداثة لتحسين الفيزياء والذكاء الاصطناعي والطبيعة الغامرة، وأثارت EA و DICE الكشف عن لعبة Battlefield القادمة في يونيو، على الرغم من أنه لن يكون من المفاجئ إذا كان هناك إطلاق كامل في الحدث الافتراضي EA Play Live في 22 يوليو.

 

قرار الحفاظ على الدعم القديم ليس مفاجئًا

تمامًا، لا يزال طرازا PS5 و Xbox الجديد شابين، وقد أدى النقص المستمر إلى الحد من عدد الأنظمة في غرف معيشة اللاعبين، تم بيع 7.8 مليون فقط من PS5 حتى نهاية شهر مارس، على سبيل المثال، مقابل أكثر من 115.2 مليون PS4 اعتبارًا من نهاية عام 2020.

 

تخاطر EA بفقدان ملايين المبيعات إذا كانت تقتصر امتيازات الألعاب المهمة على وحدات التحكم الأحدث، والوضع الحالي من غير المرجح أن تتحسن في الوقت الذي تصبح فيه Battlefield الجديدة متاحة.