رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

Spotify يتيح مشاركة طابع زمني محدد من بودكاست

تكنولوجيا

الاثنين, 10 مايو 2021 22:48
Spotify يتيح مشاركة طابع زمني محدد من بودكاستSpotify

كتبت - منة الله جمال:

تقدم Spotify المزيد من خيارات المشاركة الاجتماعية لتطبيقات Android و iOS بدءًا من اليوم ، بما في ذلك طريقة للربط بطابع زمني في بودكاست. عند النقر على زر المشاركة ، سترى خيار تبديل يتيح لك إنشاء رابط لوقت اللعب الحالي. بعد مشاركة الرابط ، يمكن لأي شخص ينقر عليه البدء في الاستماع إلى البودكاست من نفس المكان.

 

يبدو أن الفكرة هي إثارة المحادثات. إذا قال المضيف (المضيفون) شيئًا مثيرًا للاهتمام بشكل خاص تريد التحدث عنه مع أصدقائك ، فسيكون

من الأسهل توجيههم إلى جزء معين من الحلقة ، تمامًا مثلما قد تشارك طابعًا زمنيًا لمقطع فيديو YouTube.

 

كانت المدونات الصوتية مجال نمو رئيسي لـ Spotify على مدار العامين الماضيين. يستمع الآن ربع مستخدمي Spotify (حوالي 89 مليون) إلى البودكاست على المنصة. تلعب المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي دورًا رئيسيًا في مساعدة الأشخاص في العثور على أشياء جديدة على Spotify ، حيث يُنسب إليها حوالي

40٪ من اكتشاف الموسيقى ، وفقًا لاستطلاع أجري على المستخدمين. ربما ستفعل مشاركة الطوابع الزمنية شيئًا مشابهًا للبودكاست. قد يشجع المزيد من المستخدمين على التسجيل للحصول على اشتراكات البودكاست أيضًا.

 

وفي الوقت نفسه ، سيتمكن مستخدمو Spotify من مشاركة الأغاني من خلال ميزة Canvas (التي تحول صفحات الأغاني إلى تجارب فنية بالفيديو) على Snapchat بالإضافة إلى قصص Instagram. ستحصل أيضًا على معاينة لكيفية ظهور فيديو Canvas في خلاصتك. ستظهر لك ورقة مشاركة Canvas فقط التطبيقات التي لديك على جهازك. إذا كنت تنشر بانتظام على Instagram Stories ولم يكن Snapchat مثبتًا لديك ، فسترى Instagram من بين خيارات المشاركة ولكن ليس Snapchat.

أهم الاخبار