رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Zoom يتمتع بوصول خاص إلى كاميرا iPad

Zoom
Zoom

هل تتساءل لماذا يمكنك القيام بمهام متعددة أثناء مكالمة فيديو Zoom على جهاز iPad الخاص بك بينما لا يمكنك ذلك مع التطبيقات الأخرى.

 

Zoom ليس متسترًا - إنه فقط يستفيد من العلاقة الجيدة، وفقًا لتقارير 9to5Mac، علم المطور Jeremy Provost أن Zoom لديه إذن خاص من Apple لاستخدام كاميرا iPad أثناء تعدد المهام في Split View.

 

أخبرت الشركة بروفوست أنها حصلت على استحقاق خاص يسمح لها باستخدام واجهة برمجة سهلة المهام المتعددة والتي عادة ما تكون محظورة خارج FaceTime.

 

الاستحقاقات ليست جديدة، لكنها عادة ما تكون عامة وتتطلب فقط أن يمر المطورون بعملية لتمكينهم، يمكنك طلب تكامل CarPlay لتطبيق التنقل، على سبيل المثال، ومع ذلك، فإن استحقاق كاميرا iPad غير موثق ومتاح فقط لأولئك الذين تعتبرهم شركة Apple جديرين، وفقًا لما ذكره نائب رئيس الجامعة.

 

ليس من المستغرب أن تحصل Zoom على هذا الوصول، أصبح تطبيق الدردشة المرئية دعامة أساسية للحياة الوبائية -

قد تكون محادثات الفيديو أثناء تعدد المهام ضرورية للمدرسة والعمل عن بُعد، بالطبع هو أن التطبيقات المنافسة قد لا تحصل على نفس الوصول، قد لا يحالفك الحظ إذا كنت بحاجة إلى استخدام بديل شائع مثل Facebook Messenger أو Google Meet أو Microsoft Teams.

 

هذا لا يعني أن Apple تحتفظ بكل ميزة خاصة لنفسها، لاحظ 9to5 أن تحريك الكاميرا M1 iPad Pro's Center Stage سيكون متاحًا لتطبيقات الطرف الثالث، ومع ذلك من المحتمل ألا يكون هذا الاكتشاف الأخير مثيرًا إذا كنت تريد أن تتمتع تطبيقات الجهات الخارجية بنفس الامتيازات التي تتمتع بها تطبيقات Apple.