رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيسبوك يضيف ميزات جديدة إلى Messenger و Instagram (تفاصيل)

فيسبوك
فيسبوك

يقدم فيسبوك العديد من الميزات الجديدة لمجموعة تطبيقات المراسلة الخاصة به، بالنظر إلى القائمة، فإن إحدى أكثر القوائم الجديدة سهلة الاستخدام هي إضافة حالات البريد الوارد المرئية داخل Instagram.

 

بمجرد النظر إلى بريدك الوارد، ستعرف ما إذا كان الشخص الذي راسلته مؤخرًا قد رأى رسالة DM الخاصة بك، مما يسهل عليك معرفة ما إذا كان صديقك أو الشخص الذي يعجبك عبر الإنترنت يخدعك.

 

ميزة أخرى مفيدة لصندوق الوارد تأتي إلى Messenger، يضيف Facebook تمريرًا سريعًا لإيماءة الأرشفة لتسهيل إخفاء الدردشات القديمة، في الوقت نفسه، جعلت الشركة من إعادة زيارة تلك المحادثات نفسها أقل تعقيدًا. ليست هناك حاجة للبحث عنها بعد الآن، بدلا من ذلك، ستجدهم من خلال عنصر قائمة يمكنك الوصول إليه من خلال النقر على صورة ملفك الشخصي.

 

مرر سريعًا للأرشيف

فيسبوك
منذ ظهور Clubhouse، كان Facebook يدور حول إضافة وظائف متعلقة بالصوت إلى تطبيقاته، ويستمر ذلك اليوم، في المرة التالية التي ترسل فيها مذكرة صوتية إلى صديق عبر Messenger، لن تضطر إلى الضغط على زر التسجيل، بدلاً من ذلك، كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة

الميكروفون، يقول Facebook أن هذه الميزة ستأتي أيضًا إلى Instagram قريبًا.

 

رد مرئي

فيسبوك
 يمكن لمستخدمي Instagram على iOS (وقريبًا Android) الرد على الصور ومقاطع الفيديو بالصور والمقاطع الخاصة بهم، عندما نقول رد في هذا السياق، فإننا نعني عندما تسحب رسالة معينة إلى اليمين لإخبار صديقك أنك ترد على هذا الجزء المحدد من المحادثة.

 

موضوع حرب النجوم

فيسبوك
ابحث عن ملصقات كاميرا جديدة تحتفل بشهر التراث الأمريكي في آسيا والمحيط الهادئ، أخيرًا، أضاف Facebook موضوعين جديدين للدردشة في Messenger و Instagram، أحدهما مخصص لجميع عشاق Star Wars، بينما الآخر مرتبط بالموسم الثاني من سيرة Selena Quintanilla على Netflix، يتميز كلاهما بموضوعات فاتحة ومظلم ، ويمكنك التبديل إليها من خلال البحث في إعدادات الدردشة الخاصة بك.