رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سوق Snapchat الجديد يضع المبدعين أمام العلامات التجارية

سناب شات
سناب شات

يمنح Snapchat المؤثرين وخبراء الواقع المعزز الفرصة للدخول في شراكة مع الشركات على المحتوى ذي العلامات التجارية والعدسات، تطرح الشركة "سوق المبدعين" الجديد لمنشئي الواقع المعزز على مدار هذا العام وستوسع الميزة لتشمل مجتمع المبدعين بالكامل بحلول أوائل عام 2022.

 

في جوهرها ، الأداة الجديدة عبارة عن دليل لأبرز العوامل المحركة والمنصة في النظام الأساسي (المشاهير والمؤثرون وصانعو عدسة AR وراء بعض رسومات التطبيق الأكثر شيوعًا)، يمكن للشركات البحث عن منشئي المحتوى استنادًا إلى موقعهم ولغتهم وتخصصاتهم وفئة العدسة - والأهم من ذلك - ميزانيتهم.

 

وفقًا لـ Snap، فإن السوق الجديد يمنح العلامات التجارية فرصة التعاون مع المبدعين الذين يعرفون جيل Snapchat بشكل أفضل في الحملات الإعلانية والرعاية، بينما يمكن للمبدعين أنفسهم استخدام قاعدة البيانات لبناء أعمالهم الخاصة على Snapchat.

 

تركز الشركة منذ فترة على تعويض أفضل المبدعين على أمل الاحتفاظ بالمواهب وسط منافسة شرسة من Instagram و TikTok، يوفر Snapchat بالفعل طرقًا لصانعي Lens للتواصل مع العلامات التجارية ودفع أيضًا للمستخدمين الذين

يصلون إلى Spotlight، وهي الميزة التي أطلقتها لتسليط الضوء على اللقطات الفيروسية، بشكل حاسم بالنسبة للمبدعين ، أخبر Snap Adweek أنه لن يأخذ جزءًا من المعاملات التي تتم على النظام الأساسي.

 

ومع ذلك، يبقى أن نرى كيف سيتم تطبيق السوق على Snap Stars في الوقت الحالي، اعتاد معظم الناس على تصفح منشورات Instagram الدعائية للأزياء السريعة ومنتجات العناية بالبشرة، لكنك تتوقع أن يقوم مجتمع Snapchat المبتكر والمترابط بإنتاج المزيد من sponcon الإبداعي.

 

والجدير بالذكر أن سوق Snap الجديد يتبع إعلان Instagram عن مجموعته الخاصة من أدوات كسب المال الجديدة للمؤثرين، بما في ذلك متاجر المبدعين، والتجارة التابعة وسوق المحتوى المرتبط بعلامة تجارية.