رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

TikTok يعمل مع أدوات Streamlabs للبث المباشر

تكنولوجيا

الخميس, 06 مايو 2021 15:15
TikTok يعمل مع أدوات Streamlabs للبث المباشرتيك توك TikTok
كتبت - منة الله جمال:

تقدم Streamlabs بعضًا من أكثر برامج البث المباشر فائدة وشعبية ، وهي تعمل على بعض أكبر المنصات المتاحة - بما في ذلك Facebook و Twitch و YouTube. الآن ، سيكون متاحًا على TikTok بفضل الشراكة الجديدة بين الشركات.

 

أكد Streamlabs اليوم أنه يستخدم مجموعة تسجيل الدخول TikTok التي تم الإعلان عنها مؤخرًا ، مما يعني أنه يمكن لمستخدمي TikTok البث المباشر باستخدام تطبيق Streamlabs OBS لسطح المكتب والجوال.

 

سيوفر ذلك للقائمين على البث المباشر الوصول إلى أدوات مألوفة مثل تقديم الإكراميات وبيانات التبرع والتحليلات والتنبيهات التي تظهر على الشاشة.

 

إلى جانب برنامج Streamlabs OBS لنظامي التشغيل Mac و Windows ، يمكن للأشخاص أيضًا استخدام تطبيق Streamlabs للهاتف المحمول لبدء البث المباشر والحصول على نفس الوظائف. ستعمل أدوات Streamlabs المتوفرة أيضًا مع TikTok وستتمكن شركات البث المباشر من إنشاء

متجر سلع مخصص وبيع المعدات مباشرة على TikTok باستخدام هذا التكامل الجديد أيضًا.

 

بينما يُعرف TikTok بشكل أساسي بمحتوى الفيديو الأقصر ، فقد أتاح للمستخدمين أيضًا "البث المباشر" لفترة من الوقت الآن. من المرجح أن يهتم القائمون على البث المتعطش الذين يستخدمون Streamlabs للبث المباشر على منصات أخرى بإعطاء هذه اللقطة ، في حين أن أولئك الذين لم يستخدموها من قبل قد يقدرون القدرة على البث المباشر إلى TikTok باستخدام إعداد أكثر تقدمًا ومرونة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بدلاً من استخدام هواتفهم.

أهم الاخبار