عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جنرال موتورز تثبت برنامج على Chevy Bolt EVs لمنع حرائق البطارية في المستقبل

جنرال موتورز
جنرال موتورز

بعد استدعاء العام الماضي ، حددت جنرال موتورز خطة لإصلاح المشكلة التي تسببت في حدوث خمسة حرائق لبطارية تشيفي بولت بين عامي 2017 و 2019.

 

في منشور رصدته The Verge ، يقول صانع السيارات إن مالكي Bolt سيحتاجون إلى نقل سيارتهم إلى وكالة جنرال موتورز المحلية الخاصة بهم للخدمة ، حيث يقوم ميكانيكي بإجراء تقييم للبطارية واستبدالها إذا وجد أي "شذوذ".

 

في الوقت نفسه ، سيقومون بتثبيت برنامج تشخيص جديد يقول جنرال موتورز إنه يمكنه اكتشاف المشكلات المحتملة قبل أن تصبح خطيرة. سيقوم الميكانيكي أيضًا بإزالة سقف الشحن بنسبة 90 بالمائة الذي تم تنفيذه عند إصدار الاسترداد لأول مرة.

 

في الأشهر المقبلة ، تخطط جنرال موتورز لدفع برنامج التشخيص إلى طرازات بولت EV الأخرى. وستتوفر أيضًا بشكل قياسي مع جميع سيارات

جنرال موتورز الكهربائية المستقبلية. في غضون ذلك ، إذا كنت تمتلك Bolt EV 2019 ، فإن سيارتك مؤهلة للصيانة الآن.

 

سيتعين على أصحاب موديلات 2017 و 2018 الانتظار حتى نهاية شهر مايو لحجز موعدهم. في العام الماضي ، استدعت هيونداي 25.564 سيارة كونا EVs في كوريا الجنوبية.

 

حصلت كل من جنرال موتورز وهيونداي على بطارياتهما من LG Chem. وقالت الشركة في ذلك الوقت لرويترز إنها لم تتمكن من تحديد سبب حرائق كونا لكنها قالت إنها خلصت إلى أن خلاياها ليست مسؤولة.