رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيفية إيقاف تشغيل طلبات الرسائل من أشخاص لا تعرفهم ومتابعة Instagram

إنستجرام Instagram
إنستجرام Instagram

إنستجرام له الإعداد الافتراضي، عندما يرسل لك شخص لا تتابعه رسالة على المنصة، سينتهي به الأمر في قسم طلبات منفصل، ولكن إذا كنت لا تريد طلبات الرسائل من مستخدمي Instagram غير المعروفين، فيمكنك إيقاف تشغيلها، إليك كيف يمكنك القيام بذلك.

 

بالصور.. فيسبوك يحضر ماسنجر إلى انستجرام DMs

 

ميزة عدم تلقي الطلبات


جلب تكامل Facebook Messenger مع Instagram العديد من الميزات الجديدة إلى نظام المراسلة في Instagram، مثل استجابات الرموز التعبيرية والسمات والمزيد، القدرة على إيقاف تشغيل طلبات الرسائل للمحادثات الجديدة هي واحدة منها.

 

بمجرد تمكين هذه الميزة على التطبيق، سيتمكن مستخدمو Instagram الذين تتابعهم فقط أو الموجودون في دفتر جهات الاتصال الشخصي الخاص بك من إرسال رسالة إليك، وفقًا لـ How to Geek.

 

سيظل زر الرسالة مرئيًا في ملفك الشخصي على Instagram، ولكن عندما يحاولون مراسلتك، سيظهرون رسالة خطأ تقول لا يمكن للمستخدم تلقي رسالتك، لا يسمحون بطلبات الرسائل الجديدة من الجميع".

 

كيفية إيقاف تشغيل طلبات الرسائل على Instagram

 

يمكنك تعطيل ميزة طلبات الرسائل من قسم الخصوصية في الإعدادات.

للبدء، افتح تطبيق Instagram على هاتف iPhone أو هاتف Android الذكي، ثم اضغط على زر ملف التعريف في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.

 

في صفحة الملف الشخصي، اضغط على زر القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، في النافذة المنبثقة، حدد خيار "الإعدادات"، في قسم "الإعدادات"، انقر على "الخصوصية".

 

في قسم "الخصوصية"، انقر على خيار "الرسائل"، قم بالتمرير لأسفل وحدد موقع قسم "الأشخاص الآخرون"، اضغط على "الآخرين على Instagram"، ثم ضمن "آخرون على Instagram"، انقر على خيار "عدم تلقي الطلبات"، وفقًا للتعليمات عبر Pocket Now.

 

اخرج من "الإعدادات" بالنقر للخلف عدة مرات، بعد ذلك، يجب أن تقوم بتعطيل طلبات الرسائل على Instagram، إذا أرسل إليك أي مستخدم غير معروف في Instagram رسالة، فلن تتلقى إشعارًا بشأنها، ولن ترى الرسالة في مجلد "الطلبات"

أيضًا.

 

بمجرد دمج حسابات المراسلة على Facebook و Instagram، يمكن أيضًا لمستخدمي Facebook إرسال رسائل مباشرة إليك على Instagram. يحتوي تطبيق Instagram أيضًا على خيار تعطيل طلبات الرسائل على وجه التحديد من مستخدمي Facebook أيضًا.

رسائل مسيئة
تصارع Facebook والتطبيقات التابعة الأخرى مع مسألة كيفية إدارة التنمر والمضايقات الأخرى بشكل أفضل على منصاتها الخاصة، في أحدث التطورات، أعلن Instagram عن أدوات جديدة خاصة به.

 

الأداة هي طريقة جديدة للمستخدمين لحماية أنفسهم من الإساءة والمضايقات في رسائلهم المباشرة، وتحديداً في طلبات الرسائل عن طريق مجموعة جديدة من الكلمات والعبارات والرموز التعبيرية التي قد تشير إلى المحتوى المسيء، والذي يتضمن الأخطاء الإملائية للمفتاح مصطلحات.

 

كما أنه يمنح المستخدمين فرصة لحظر الأشخاص بشكل استباقي حتى لو حاولوا الاتصال بالمستخدم المعني عبر حساب جديد، حسبما أفاد موقع TechCrunch.

 

سيتم تفعيل ميزة حظر الحساب في الأسابيع القليلة المقبلة، ستعمل الميزة على تصفية الرسائل المباشرة المسيئة، وستبدأ في طرحها في المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وكندا وأيرلندا ونيوزيلندا وأستراليا في الأسابيع القليلة المقبلة، سيتم طرحه في بلدان أخرى خلال الأشهر القليلة المقبلة.

 

TAGS ذات صلة

انستجرام يطرح صفحة تسوق جديدة ويدمج Facebook Pay

Instagram يحاول اكتشاف أفضل طريقة لإخفاء الإعجابات

احذر تطبيقات تعديل الجسم على TikTokو Instagram