عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احذر سلسلة Galaxy S20.. دعوى قضائية ضد سامسونج لاستخدامها زجاج كاميرا معيب

 سامسونج تستخدم زجاج
سامسونج تستخدم زجاج كاميرا معيب

تم رفع دعوى قضائية ضد شركة سامسونج الكورية الجنوبية تدعي أن الشركة استخدمت أغطية زجاجية معيبة لإعداد الكاميرا الخلفية على هواتفها الذكية التي تم إطلاقها في إطار سلسلة Galaxy S20 الرائدة.

 

وفقًا لشركة المحاماة Hagens Berman، تجاهلت Samsung عيبًا واسع الانتشار سائدًا في سلسلة هواتف Galaxy S20 الذكية حيث يتحطم الزجاج الواقي أعلى وحدة الكاميرا بشكل غير متوقع أثناء الاستخدام العادي، وفقًا لتقارير XDA Developers.

 

قال التقرير إن شركة Samsung متهمة بالاحتيال وخرق الضمان وانتهاك العديد من قوانين حماية المستهلك، وأضاف ستيف بيرمان، الشريك الإداري: "باعت Samsung هاتف Galaxy S20 كخيار متطور للمستهلكين، مع كاميرا احترافية، تتقاضى ما يزيد عن 1600 دولار لكل جهاز، لكنهم يفقدون فجأة جانبًا رئيسا من وظائفهم".

 

تابعت شركة المحاماة أن سامسونج باعت مجموعة هواتفها الذكية مع وجود خلل يؤثر على زجاج وحدة الكاميرا الخلفية ويتحطم تلقائيًا،

دون أي قوة خارجية، حتى عندما يكون الهاتف داخل حقيبة واقية.


يقال إن العيب يؤثر على سلسلة Galaxy S20 بأكملها بما في ذلك Galaxy S20 و Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra و Galaxy S20 FE وجميع متغيرات 5G لهذه الهواتف أيضًا.


والجدير بالذكر أن هذه المشكلة كانت موجودة منذ إطلاق سلسلة الهواتف لأول مرة حيث أبلغ مالك معين لجهاز Galaxy S20 عن المشكلة على موقع مجتمع Samsung بعد أربعة أيام فقط من طرحه للبيع، ومع ذلك وفقًا للعملاء، رفضت الشركة تغطية المشكلة تحت الضمان.