رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العرض التجريبي النهائي لـ Resident Evil Village قابلاً للتشغيل لمدة 8 أيام

Resident Evil Village
Resident Evil Village

لقد قدمت لنا Capcom لمحات عن Resident Evil Village خلال الأشهر القليلة الماضية من خلال عروض توضيحية قصيرة عبر الأنظمة الأساسية. كانت هذه العروض التوضيحية متاحة لمدة 24 ساعة فقط على الأكثر ، على الرغم من ذلك ، مما جعل من الصعب على الكثير من الأشخاص الذين لديهم جداول زمنية مزدحمة تشغيلها.

 

لحسن الحظ ، يقوم المطور بتغيير الأشياء من أجل العرض التجريبي النهائي الممتد الذي يطلقه للعبة قبل إطلاقها في 7 مايو: أعلن حساب Resident Evil Twitter الرسمي أن العرض التجريبي الأخير لـ RE Village لمدة 60 دقيقة سيكون قابلاً للتشغيل لمدة ثمانية أيام.


كان من المفترض أن يتم تشغيله لمدة 24 ساعة فقط مثل العروض التوضيحية الأخرى قبله ، لكن Capcom تقول إنها تمدد فترة توفرها بسبب ملاحظات اللاعبين. ستظل Capcom تجعل العرض التجريبي قابلاً للتشغيل بدءًا من الأول

من مايو في الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي في أمريكا الشمالية ، ولكن بدلاً من إزالته بعد 24 ساعة ، سيمنح المطور للمشجعين إمكانية الوصول إليه حتى 9 مايو ، الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي.

 

وهذا يعني أن العرض التوضيحي سيستمر لمدة يومين بعد إصدار RE Village ، مما يمنح اللاعبين فرصة اختباره قبل شراء اللعبة الكاملة. في المملكة المتحدة ، سيكون العرض التوضيحي متاحًا بدءًا من 2 مايو ، 1 صباحًا بتوقيت جرينتش ، بينما تحصل عليه بقية أوروبا في 2 مايو 2 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي.

 

سيتم إصدار لعبة رعب البقاء على PlayStation و Xbox و Steam و Stadia. يعود إيثان وينترز من Resident Evil 7 بصفته بطل الرواية ، مما يمنح اللاعبين السيطرة على شخصيته بينما يستكشف قرية أوروبية غامضة.