عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيسبوك يسأل المستخدمين عن التجارب السلبية في آخر الأخبار

فيسبوك
فيسبوك

لا يزال فيسبوك يحاول معرفة كيفية إصلاح موجز الأخبار، ويخطط لبدء سؤال المستخدمين عن نوع المحتوى الذي يريدون رؤيته، خلال الأشهر القليلة المقبلة، ستبدأ الشركة في استطلاع آراء المستخدمين حول المحتوى الموجود في موجزات الأخبار الخاصة بهم، بما في ذلك ما إذا كان الكثير من المحتوى السياسي يساهم في تجارب سلبية.

 

كتب Facebook في منشور مدونة: "على نحو متزايد، نسمع تعليقات من الأشخاص بأنهم يرون الكثير جدًا من المحتوى حول السياسة وأنواع أخرى كثيرة جدًا من المشاركات والتعليقات التي تنتقص من خبرتهم في موجز الأخبار، سنعمل على فهم أفضل لأنواع المحتوى المرتبطة بهذه التجارب السلبية".

 

ستقوم الشركة أيضًا باستطلاع آراء المستخدمين حول ما إذا كانوا يجدون محتوى

ملهمًا واستطلاع آراء المستخدمين حول اهتمامهم بموضوعات معينة، مثل الطهي والرياضة والسياسة، الهدف، كما يقول Facebook، هو مساعدة المستخدمين على تخصيص موجز الأخبار وفقًا لاهتماماتهم، ولكن على مستوى أكبر، من المفترض أيضًا معالجة الانتقادات بأن الخوارزميات التي تحكم موجز الأخبار تجعل الناس يشعرون بالسوء أو تساهم في الاستقطاب.

فيسبوك يعمل على تسهيل إخفاء المنشورات من موجز الأخبار

قال مارك زوكربيرج إنه يريد تقليل كمية المحتوى السياسي في News Feed بشكل عام، مضيفًا: "الناس لا يريدون السياسة والقتال للسيطرة على تجربتهم".