رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تويتر يختبر الملفات الشخصية المهنية للشركات

تويتر
تويتر

بدأ تويتر في اختبار ملفه الشخصي المعاد تصميمه للشركات والذي يسمح للمالكين بعرض المزيد من المعلومات التي يمكن للعملاء المحتملين رؤيتها.

 

أعلن حساب Twitter Business عن إطلاق "Professional Profiles" ونشر صورة توضح كيف ستبدو، كما ترى، لا يزال يعرض موقع المالك ورقم المتابعين، ولكنه يتميز الآن أيضًا بقسم "حول" الذي يشبه إلى حد ما موقع Facebook.

نقلت الشبكة الاجتماعية معلومات عنوان الأنشطة التجارية داخل قسم حول، والذي يحتوي أيضًا على خريطة وساعات عملهم، في الجزء السفلي، يمكن للعملاء المحتملين النقر على زر للحصول على الاتجاهات إلى موقع المنشأة وزر آخر للاتصال بالمالكين مباشرةً عبر

Twitter.

 

تقول الشركة إن نوع الملف الشخصي الجديد سيسمح للشركات والمؤسسات غير الربحية والناشرين والمبدعين وأي شخص آخر يستخدم Twitter للعمل لعرض معلومات محددة يريدون أن يراها العملاء، يمكن أن يساعد في تسهيل العثور على المؤسسات المحلية لزيارتها، وبالتالي مساعدة المتاجر الصغيرة على استعادة الأعمال التي ربما فقدوها أثناء الوباء.

 

بدأ Twitter في اختبار الملفات الشخصية الاحترافية مع مجموعة صغيرة من أصحاب الأعمال في الولايات المتحدة، لكنه سيطرح إمكانية الوصول إلى هذه الميزة لمزيد من الحسابات في الأشهر المقبلة.