رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Google Meet يضيف بدائل خلفية الفيديو

Google Meet
Google Meet

أعلن Google Workspace عن عدة ترقيات لـ Google Meet من شأنها أن تجعل مكالمات الفيديو أكثر جاذبية ومرونة، من بينها إضافة بدائل خلفية الفيديو، والتي من شأنها أن تجعل الأشياء أكثر حيوية قليلاً من الخلفيات الثابتة، تشتمل الدفعة الأولى على فصل دراسي وحفلة وغابة، وهناك المزيد في الطريق، سيكونون متاحين في الأسابيع المقبلة.

 

بدءًا من الشهر المقبل، ستعمل جوجل على تجديد واجهة المستخدم لمستخدمي سطح المكتب Meet، مع المزيد من الميزات لتخصيص كيفية عرض لوحات الفيديو، ستتمتع بمزيد من التحكم في موجز الفيديو الخاص بك، مع القدرة على الاحتفاظ بها في الشبكة أو تحويلها إلى نافذة عائمة يمكنك تغيير موضعها وتغيير حجمها، ستتمكن من تصغير تدفق الفيديو وإخفائه، تخطط Google أيضًا لإضافة خيار لإيقاف تشغيل خلاصتك الخاصة تمامًا لجميع مكالمات Meet.

 

ستتمكن من إزالة تثبيت مربع العرض التقديمي بحيث تكون هذه اللوحة بنفس حجم خلاصات المشاركين الآخرين، سيساعدك القيام بذلك على رؤية المزيد من الأشخاص والحصول على إحساس أفضل بردود أفعالهم، هناك طريقة لتثبيت العديد من الخلاصات في الأشهر القليلة المقبلة أيضًا.

MeetGoogle

كما حولت Google جميع عناصر التحكم إلى الشريط السفلي الذي يعمل دائمًا، يجب أن يمنحك ذلك المزيد من العقارات ذات الشاشة العمودية لرؤية الأشخاص الآخرين والمحتوى الذي يشاركونه، إذا انتقلت إلى مكالمات Meet من جهاز محمول، فقد يسعدك معرفة أن هناك وضع توفير البيانات قادم هذا الشهر، سيكون مفيدًا بشكل خاص إذا كان لديك حد أقصى للبيانات أو كنت تعيش في منطقة ذات تكاليف بيانات عالية.

 

في الأشهر المقبلة، سيتمكن إصدار الويب من Meet تلقائيًا من تحسين سطوع موجز الفيديو الخاص بك إذا بدا أنه ضعيف التعريض الضوئي، ظهرت ميزة مماثلة في الإضاءة المنخفضة على تطبيقات Meet للهاتف وسطح المكتب العام الماضي.

 

هناك ميزة أخرى مدعومة بالذكاء الاصطناعي في الطريق في الأشهر المقبلة، ولكن الميزة التي ستكون متاحة فقط للمشتركين المدفوعين، ستعمل ميزة التكبير / التصغير التلقائي على توسيط وجهك تلقائيًا في الخلاصة والاحتفاظ بها هناك، حتى لو تحركت.