رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) انخفاض أعداد المشتركين في Netflix

Netflix
Netflix

في مثل هذا الوقت من العام الماضي، تسببت عمليات الإغلاق ضد انتشار الوباء في جميع أنحاء العالم في ارتفاع اشتراكات Netflix، حيث أضافت الشركة 16 مليون مشترك في ثلاثة أشهر.

 

الآن، صدرت أرقام الفترة نفسها في عام 2021 (PDF)، ونمت بإجمالي 3.98 مليون عميل في جميع أنحاء العالم، والتي قال المسؤولون التنفيذيون إنها تعكس "انسحاب كورونا الكبير للأمام في عام 2020 وقائمة محتوى أخف في النصف الأول" من هذا العام، بسبب تأخر إنتاج Covid-19".

على الرغم من تباطؤ إضافات المشتركين، فإن نتفليكس تزداد ربحية، حيث ارتفع صافي الدخل إلى 1.7 مليار دولار في الربع الأول وحده - في عام 2019، بلغت أرباحها السنوية 1.87 مليار دولار

 

إن وجود عدد كبير جدًا من الأشخاص (الآن 208 ملايين) لديهم Netflix بالفعل يمثل مشكلة واحدة، لكن مشكلة عدم العثور على أشياء جديدة نريد مشاهدتها على Netflix والتهديد المتزايد للمنافسة عالية الجودة من Disney + و HBO Max وغيرها من المحتمل أن تكون كبيرة أكثر جدية. ازداد عدد المشتركين

في أمريكا الشمالية بمقدار 448000 فقط، على الرغم من أن هذا لا يخبرنا عن عدد الأشخاص الذين ألغوا الاشتراكات حيث بلغت العروض مثل WandaVision ذروتها وبدء ارتفاع الأسعار.

 

وفقًا لـ Netflix، كان فيلم Outside the Wire واحدًا من أكبر الأفلام التي ظهرت لأول مرة في الربع مع 66 مليون مشاهد من حيث عددهم، في حين أن الأسماء الكبيرة الأخرى مثل فيلم To All The Boys I Loved Before الثالث حقق 51 مليونًا، الآن يتطلع إلى بقية العام بميزات مثل Red Notice مع Gal Gadot و The Rock و Ryan Reynolds ، بالإضافة إلى مواسم جديدة من The Witcher و Money Heist.

أرباح نتفيليكس