عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنستجرام يضيف أدوات جديدة لمكافحة التحرش

إنستجرام Instagram
إنستجرام Instagram

يضيف Instagram ميزات جديدة لمنع التحرش في الرسائل المباشرة. تتضمن التغييرات طرقًا جديدة لتصفية طلبات الرسائل ، والقدرة على حظر نفس المستخدم عبر حسابات متعددة.

 

يأتي التحديث بعد أن شدد Instagram سياساته بشأن التحرش في الرسائل المباشرة بعد أن تحدث لاعبو كرة القدم في المملكة المتحدة عن الرسائل العنصرية التي تلقوها في التطبيق.

 

قالت الشركة في ذلك الوقت إن منع إساءة الاستخدام في الرسائل المباشرة شكل تحديًا لأن الشركة لا تستخدم نفس الأدوات الآلية كما تفعل في تعليقاتها.

 

الآن ، سيعطي Instagram للمستخدمين خيار حظر ليس فقط مستخدم فردي ، ولكن "وقائيًا" لحظر أي حسابات جديدة قد ينشئونها. يمكن أن يساعد هذا الأشخاص الذين يتم استهدافهم بشكل متكرر من قبل نفس الأشخاص ، أو الذين لا يريدون ببساطة أن يتمكن الشخص من العثور عليهم بحساب جديد. (يلاحظ Instagram أن قواعده تحظر على المستخدمين المحظورين إنشاء حسابات جديدة.)

Instagram

يضيف التطبيق أيضًا أداة جديدة لمنع إساءة الاستخدام في "طلبات الرسائل" ، وهو البريد الوارد المنفصل للرسائل الواردة من الأشخاص الذين لا تتابعهم بالفعل. يضيف

Instagram أداة تصفية جديدة ، والتي تتيح للمستخدمين إخفاء طلبات الرسائل تلقائيًا "التي تحتوي على كلمات وعبارات ورموز تعبيرية مسيئة". تقول الشركة إنها عملت مع منظمات مكافحة البلطجة للتوصل إلى قائمة بالكلمات المحظورة ، على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة كلماتهم الخاصة إلى القائمة.

 

واجه Instagram ضغوطًا متكررة لفعل المزيد لمنع التنمر على تطبيقه. يواجه التطبيق حاليًا أيضًا تدقيقًا بشأن خططه لإنشاء نسخة من خدمته للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا. ضغط المشرعون الديمقراطيون مؤخرًا على Facebook لتضمين المزيد من الإجراءات الوقائية للأطفال ، وتساءل أعضاء من كلا الحزبين عما إذا كانت شركة وسائل التواصل الاجتماعي تفعل ما يكفي حماية المستخدمين الأصغر سنًا.